هيئة العمل الوطني : تدعو لتوحيد الجهود لإنهاء معاناة المواطنين بقطاع غزة

تابعنا على:   23:10 2013-11-20

أمد / غزة : دعت هيئة العمل الوطني الفلسطيني في محافظة شمال قطاع غزة اليوم , إلي توحيد كافة الجهود لإنهاء معاناة المواطنين في قطاع غزة و التي ازدادت في الآونة الأخيرة جراء تفاقم انقطاع التيار الكهربائي وأزمة الوقود وتردى الأوضاع المعيشية والاقتصادية , جاء ذلك خلال اجتماع عقدته هيئة العمل الوطني بمحافظة شمال عزة .

و توقفت الهيئة مطولا أمام تردى الأوضاع المعيشية لأهالي قطاع غزة داعية كافة الأطراف المعنية بالتسريع لإيجاد حلول جذرية و حقيقية تنهى معاناة شعبنا و في مقدمتها شركة كهرباء غزة نحو إيجاد آليات جادة لمعالجة هذه الأزمة باعتبار أن هذا هو دورها وواجبها المهني و التشغيلي اتجاه المواطنين و بما يمنع تدهور أوضاع المواطنين و المزارعين و الصيادين و كافة مناحي حياتنا اليومية .

وقالت الهيئة في بيان صحفي صدر عنها " أن معاناة شعبنا لا يمكن أن تنتهي أو تتوقف إلا بالتخلص من الانقسام و العودة إلى وحدة وتلاحم شعبنا وقواه وفصائله لمواجهة التحديات المحدقة بالشعب الفلسطيني .

وأشادت الهيئة بكافة الجهود التي تبذل على صعيد منع تدهور الأزمة بما يضمن التخفيف عن كاهل أبناء شعبنا , مؤكدة على أن شعبنا الفلسطيني ما زال يتعرض لأبشع ظروف المعاناة نتيجة استمرار الحصار الاسرائيلى على قطاع غزة و التغول الاستيطاني و نهب الاراضى فى الضفة الغربية و تهويد القدس .