سمية الخشاب: مشهد اغتصابي ليس سببا في شهرتي..

تابعنا على:   15:15 2014-12-30

سمية الخشاب ووفاء الكيلاني في "الحُكم"

نفت النجمة سمية الخشاب إن كانت مشاهدها الجريئة في أفلام "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" و"عمارة يعقوبيان" هي السبب وراء شهرتها الواسعة.
وأكدت أثناء استضافتها في برنامج "الحُكم" الإثنين 29 ديسمبر الجاري أن مشه اغتصابها الشهير في فيلم "حين ميسرة" لم يكن السبب وراء نجوميتها، وإنما لأن الفيلم بأكمله شكّل حالة خاصة وواقعية جدا تفاعل معها المشاهد بشدة.
وأشارت سمية أنها قدمت قبل هذه الأفلام الثلاثة أعمالا فنية عرّفت الجمهور بها، ومنها مسلسلي "عائلة الحاج متولي"، والجزء الأول من "كيد النسا".
وفاجأت مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني سمية الخشاب في بداية الحلقة بتبخيرها، وأعطتها "خرزة زرقاء" كبيرة خوفا عليها من الحسد بعد إنقاص وزنها.
وأوضحت سمية أنها لم تعد تستطيع التعرف على نفسها أثناء وقوفها أمام المرآه بعد فقدها للكثير من وزنها، حيث أصبحت ترتدي ملابس من مقاس 36 بدلا من 40.
ونفت سمية إجرائها لأي عملية جراحية بهدف إنقاص وزنها، موضحة: "من يجري عمليات جراحية هم من يبلغ وزنهم 90 كيلو جراما، في حين أن وزني كان لا يتعدى الـ 79 كيلو ..و لكني اعتمدت على تقليل كمية الطعام".

وفيما وصفت سمية الخشاب نفسها بأنها "سيساوية أصيلة"، انتقدت الفنان خالد أبو النجا على تصريحاته المهاجمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبررت هذا بأن البلاد في حاجة إلى البناء والتطوير وليس إلى الترويج لأفكار سلبية.
ووجهة الخشاب رسالة إلى خالد أبو النجا هي: "إهدى شوية مش ناقصاك البلد مش محتاجة رغي كتير".
وأكدت سمية الخشاب أن تعاونها فنيا للمرة الثالثة مع الفنانة فيفي عبده في مسلسلهما الجديد "يا أنا يا انتي" والذي سيُعرض في رمضان 2015 ليس أن فيفي تفوقها في الجماهيرية، وإنما لوجود انسجام كبير بينهما، وتلبية لمطالب العديد من معجبيهما.
وكشفت سمية أن فيفي عبده علمتها الرقص الشرقي بشكل جيد، وقامت في الحلقة بتقديم وصلة رقص قصيرة وهي جالسة على الكرسي.

اخر الأخبار