الخارجية الفلسطينية : الهند تؤكد دعهما المستمر والدائم للقضية الفلسطينية

تابعنا على:   17:57 2014-12-29

أمد/ رام الله : أكد ممثل جمهورية الهند لدى دولة فلسطين السيد ماهيش كومار على استمرار موقف الهند الداعم للقضية الفلسطينية ، سواء في مجال العلاقات الثنائية، أو  الدولية عبر التصويت الداعم على رزم القرارات المتعلقة بفلسطين في الأمم المتحدة.

وأشار السيد كومار خلال لقائه اليوم في مقر الوزارة مع مساعد وزير الخارجية لشؤون اسيا وافريقيا واستراليا السفير د. مازن شامية،  الى ان هذا الدعم المستمر قد تم التأكيد عليه في العديد من المناسبات والتصريحات الرسمية الصادرة عن الحكومة الهندية. و أن الأخبار التي قد تم تداولها مؤخراً حول نوايا الحكومة الهندية تغيير سياساتها ومواقفها الداعمة لفلسطين لا أساس لها من الصحة.

من جانبه، رحب السفير شامية بالضيف، وأطلعه على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، والحراك الدبلوماسي للقيادة الفلسطينية في مجلس الأمن، من أجل إستصدار قرار لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي وفق جدول زمني محدد، كما ووضعه في صورة مجريات إعادة إعمار قطاع غزة، والصعوبات التي تواجه الحكومة الفلسطينية في هذا الصدد.

كما تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في كافة الميادين السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والتعليمية والأكاديمية، و تفعيل الزيارات المتبادلة بين الجانبين على كافة المستويات، وعقد مشاورات سياسية مطلع العام القادم.

اخر الأخبار