العالول : المقاومة الشعبية في كفر قدوم أكدت ديمومتها واستمرارها حتى زوال الاستيطان

تابعنا على:   17:52 2014-12-27

أمد/ غزة : قال مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول أن المقاومة الشعبية في كفر قدوم أكدت ديمومتها واستمرارها حتى زوال الاستيطان.

وأضاف العالول في حديث مع إذاعة موطني اليوم السبت بأن المشاركة في مسيرة كفر قدوم التي انطلقت بالأمس كانت إيجابية ومرضية للغاية، مشيراً بأنها شهدت مشاركة عدد كبير من الكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية، مؤكداً بأن تعرض المواطنين المشاركين بالمسيرة للعنف المفرط واستخدام الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز يدل على تأثير المقاومة الشعبية على حكومة الاحتلال.

وأكد العالول بأن مسيرة كفر قدوم كانت جزء من فعاليات ذكرى الانطلاقة الخمسين لحركة فتح ، كما حملت اسم الشهيد زياد أبو عين الذي تم إغتياله، لتؤكد بأنه مهما صنعت قوات الاحتلال من عمليات اغتيال واعتقال فإن المقاومة الشعبية مستمرة ولن تفتر أو تتوقف، لافتاً بأن تأثيرها على حكومة الاحتلال ظهر من خلال ردود أفعالها واستخدامها العنف المفرط في المسيرات والفعاليات السلمية.

وأضاف العالول:" الجميع يدرك أن القيادة الفلسطينة قد بدأت برنامجاً سياسياً في مجلس الأمن الدولي، وما سيتبع ذلك من خطوات تهدف إلى إنهاء الاحتلال بشكل فوري، واصفاً الحراك الدبلوماسي الفلسطيني في المحافل الدولية بالناجح جداً، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يترافق مع عمل ميداني لمواجهة حكومة الاحتلال، وهذه هي سمات المرحلة القادمة.

اخر الأخبار