5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة بخماسية - فيديو

تابعنا على:   21:54 2014-12-20

برشلونة يرتمي بأحضان قرطبة وينسى جراحه - كرة القدم - الدوري الإسباني

نجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز على ضيفه قرطبة بنتيجة 5-0 في مباراة الجولة السادسة عشر من الليغا والتي أقيمت على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية.

وتعد تلك المباراة هي الأخيرة للفريق الكتالوني بالموسم الحالي بالليغا قبل أن يذهب اللاعبين للإستمتاع بالإجازة السنوية لعيد الميلاد المجيد وانطلاق العام الجديد 2015، وقد نجح فريق البلوغرانا في مصالحة جماهيره اليوم بأكثر من حدث كان له أهمية كبرى في الفوز على قرطبة.

1- الهدف المبكر.

5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة - كرة القدم - الدوري الإسباني

كان لهدف بيدرو المبكر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول أهمية كبيرة في المباراة، حيث أتاح بيدروالفرصة للفريق للعب بمستوى أفضل في باقي المباراة، كما أنه أظهر التحسن الهجومي للكتيبة الكتالونية، وعدم الصعوبة التي يواجهها الفريق في معظم مباريات هذا الموسم في التسجيل بسبب التراجع الدفاعي من منافسيه، حيث طوال مباريات الفريق الكتالوني يواجه صعوبة في تسجيل الهدف الأول في المباراة بسبب التكتل الدفاعي الذي يواجهه دوماً.

2- عودة بيدرو.

5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة - كرة القدم - الدوري الإسباني

تمكن النجم الإسباني بيدرو رودريغيز من تقديم مستوى رائع في المباراة حيث نجح في تسجيل هدف المباراة الأول كما أنه صنع الهدف الثاني الذي سجله سواريز، ليتحسن مستواه كثيراً عن البداية التي قدمها مع الفريق هذا الموسم، وليكون بذلك أحد الحلول الأساسية والفعالة في تشكيلة المدرب لويس إنريكي.

3- الهدف الأول لسواريز.

5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة - كرة القدم - الدوري الإسباني

نجح النجم الأورغوياني لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول له مع برشلونة في الدوري الإسباني في اللقاء بعد تمهيد رائع من الإسباني بيدرو، وكم انتظر عشاق البرسا هذا الحدث ، حيث شارك اللاعب في 8 مباريات مع الفريق بالليغا دون تسجيل بينما قد سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

4- مصالحة الجماهير.

5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة - كرة القدم - الدوري الإسباني

تعد تلك المباراة هي الأخيرة للنادي الكتالوني هذا العام حيث سيخوض الفريق الإجازة السنوية حتى يعودوا مرة أخرى لمباريات الليغا مع بداية العام المقبل 2015، ويعد إنجاز أكثر من رائع أن يعود الفريق لتقديم مستوى جيد قبل ذلك خاصة بعد الفشل في تحقيق الفوز في المباراة السابقة بالليغا أمام خيتافي، وإلى جانب ذلك عودة بيدرو للتألق وتسجيل سواريز، ليكون ذلك صاحب أثر جيد على لاعبي الفريق ومشجعيه.

5- ميسي بأقل مجهود.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في مرمى قرطبة وبأقل مجهود ، حيث لم يشكل الكثير من الخطورة على مرمى الخصم ولكنه نجح في تسجيل هدفين ليكمل التألق التهديفي خلال الفترة الحالية.

5 نقاط قادت برشلونة لسحق قرطبة - كرة القدم - الدوري الإسباني

اخر الأخبار