لجنة زكاة نابلس المركزية تصرف ( 100 ) ألف شيقل مساعدات للأسر الفقيرة

تابعنا على:   19:50 2014-12-20

أمد / نابلس : أنهت لجنة زكاة نابلس المركزية وبمناسبة حلول فصل الشتاء صرف مساعدات نقدية وعينية بلغت (100) ألف شيقل للعائلات الفقيرة والمحتاجة المستفيدة والمسجلة لدى اللجنة .

وبدوره شكر الحاج " محمد سامح " طبيلة رئيس اللجنة أهل الخير والإحسان في محافظة نابلس وخارجها على دعمهم المتواصل للفقراء والمحتاجين وبالأخص اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين/فرنسا على تبرعهم بمبلغ ( 10560 ) دينار أردني .

وأوضح نائب رئيس اللجنة والناطق الإعلامي فيها الشيخ احمد شرف أن هذه المساعدات تأتي ضمن فعاليات لجنة زكاة نابلس المركزية التي تقوم فيها بمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة على

مدار السنة , حيث أن اللجنة تصرف مساعدات طارئة شهرياً بالإضافة إلى المساعدات الثابتة كل شهرين للعائلات المسجلة لديها وبين أن الأولوية للمساعدات للأسر الفقيرة التي يقل دخلها الشهري عن ( 500) شيقل.

وبيّن الشيخ شرف أن اللجنة تقوم بعد رمضان بتوزيع ( 200-300 ) وجبة غذائية على الأسر المحتاجة من خلال تكية نابلس الخيرية يوم الأربعاء من كل أسبوع , بالإضافة إلى الزيارات الأسبوعية لبعض العائلات المحتاجة للاطلاع عن كثب على وضعهم الاجتماعي وتقديم المساعدات النقدية والعينية لهم .

كما نوه شرف إلى أن لجنة الزكاة تشارك في غرفة العمليات التي دعت إليها مديرية الشؤون الاجتماعية برعاية المحافظة في حال ساءت الأحوال الجوية , لتقديم المساعدات للمتضررين من الأحوال الجوية .

اخر الأخبار