ابو شمالة ينفي تعليق شباب "الحراك الفتحاوي" صورا مسيئة للرئيس عباس في قطاع غزة

تابعنا على:   14:47 2014-12-19

أمد/ غزة: نفى النائب ماجد ابو شمالة أي علاقة لأبناء "الحراك الفتحاوي" بنشر صور مسيئة للرئيس عباس علقت على بعض جدران شوارع غزة، مؤكدا ان ابناء فتح الذين وقفوا في ساحة الجندي المجهول ليعبروا عن اعتراضهم على الظلم والتهميش الذي يتعرض له القطاع واعتراضهم على تجاوز القانون لديهم الجرأة للتعبير عن آرائهم مهما كانت حدتها طالما انها تستند الى الحق والقانون والاصول والآداب العامة ..

وأكد، ان ابناء فتح لو ارادوا ايصال أي رسالة شخصية للرئيس عباس كانوا سيرفعونها خلال وقفتهم الاحتجاجية، ولن يخشوا أحدا في التعبير عنها ولن يلجئوا للتستر في الظلام فهم اصحاب قضايا عادلة تحتاج الى النور، وان من فعل ذلك كانت لديه رغبة ونية للإساءة لأصحاب القضايا العادلة قبل الاساءة للرئيس عباس .

كما اكد النائب ابو شمالة ان ابناء فتح في القطاع لا علاقة لهم في أي نشاط او موعد معلن في 15/1 وفيما يروج عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان كفى او غيرها .

وردا على بعض الاصوات النشاز التي حاولت ربط بين ما قام به ابناء فتح في غزة صباح اليوم الخميس وتوجه القيادة الى الامم المتحدة، تساءل النائب ابو شمالة هل من اخذ قرار اجراء المحاكمة في هذا التاريخ كان يجهل ان القيادة متوجهة الى الامم المتحدة، مشددا على ان المنطق السليم والدعوة الصحيحة كانت يجب ان تكون حل مشكلات الناس وتصليب الجبهة الداخلية بالقضاء على اسباب الخلاف، لنذهب موحدين ليس فقط الى المحافل الدولية ولكن لمجابهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا .

واكد النائب ابو شمالة ان رسالة ابناء فتح في غزة كانت موجهة الى الداخل ولم تكن موجهة الى الخارج لدق الناقوس بصوت صاخب بان هناك ظلم وتهميش وتجاوزات تحتاج الى وقفة حقيقية لمعالجتها ولملمة اوراقنا الداخلية لنكون قادرين على مجابهة التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن .

اخر الأخبار