برعاية مركز بناة الغد ... اختتام دوري خماسي كرة القدم لمدرسة خالد الحسن

تابعنا على:   20:56 2013-11-19

أمد/ خانيونس : تحت رعاية مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر اختتمت اليوم فعاليات دورى خماسى كرة القدم لدورى الفصول في مدرسة خالد الحسن ، توج خلالها فريق صف الثانى عشر ادبى (4) بعد ان تفوق على منافسه فريق العاشر (4) بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ،وذلك خلال المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب مركز بناة الغد غرب محافظة خانيونس .

وتنافس خلال البطولة التى نظمها المركز بالتعاون مع وزراه التربية والتعليم –مديرية خانيونس – من خلال مدرسة خالد الحسن ،"21 "فريق ضم كل صفوف المدرسة من العاشر للثانى عشر وفق نظام الدورى .

واشار الاستاذ محمد الغمرى مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم –خانيونس – الى اهميه هذه الفعاليات في تحسين القدرات الذهنية والجسدية للطالب الامر الذى ينعكس على فعاليته ويحببه ببيئته التعليمية .

واثنى الغمرى على جمعية الثقافة والفكر الحر لرعايتها للبطولة مشيرا الى ان المديرية بخانيونس تتواصل مع كافة المؤسسات الاهلية وعلى رأسها جمعية الثقافة والفكر الحر من اجل تحسين جودة البيئة التعليمية .

واوضح حسام شحادة الى أن جمعية الثقافة والفكر الحر تسعى من خلال أنشطتها الثقافية والرياضية والفنية والادبية والتكنلوجية والترفيهية المختلفة مع مدارس الوكالة والحكومة لإيجاد اليات عمل وتكامل من اجل تحسين جودة البيئة التعليمية .

ونظم المركز في نهاية المباراة احتفال تكريمي ،للفرق الفائزة بالبطولة ،وزعت خلالها الميداليات والكؤوس على الفائزين ،وشهادات التقدير للحكام.

اخر الأخبار