جبهة النضال الشعبي تشيد بجهود الشرطة والأجهزة الأمنية للكشف عن " مستنبت المخدرات " شمال طولكرم

تابعنا على:   11:04 2014-12-18

 أمد/ طولكرم : أشادت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم  بيقظة جهاز الشرطة والأجهزة الأمنية  الفلسطينية في محافظة طولكرم والتي ضبطت مستنبتا ومصنعا للمخدرات والحشيش في قرية نزلة عيسى شمال المحافظة  ، وألقت القبض على المتطورين الذين يخدمون بشكل مباشر أو غير مباشر سياسات الاحتلال نحو الإيقاع بشبابنا الفلسطيني وتدمير مجتمعنا نحو الانحراف والفوضى والانحلال لخدمة أجندات ومافيات الاحتلال .

وأكدت الجبهة بأن الكشف عن هذا المستنبت / المصنع يشكل ضربة قاضية لكل العابثين ولكل من يحاول تدمير مقومات البيت الفلسطيني وصموده ووحدته ، وان الاتجار بالمخدرات وتعاطيها ينبغي التصدي لها ومكافحتها ونبذ كل من يتساوق مع مثل هذه المسلكيات التي لا يستفيد منها سوى أعداء شعبنا .

ودعت الجبهة إلى بذل المزيد من الجهود لحماية بيتنا الفلسطيني وتحقيق الأمن والأمان لمواطنينا وممتلكاتهم وبخاصة الشباب الذين غالبا ما يقعون فريسة هذه المجموعات والشلل التخريبية العابثة بوحدة وصلابة وأمن مجتمعنا الفلسطيني.

وأوضحت الجبهة إن جهود الشرطة والأجهزة الأمنية وتعاون أهالي نزلة عيسى أدى للكشف عن هذا المصنع وهذا يتطلب من كافة المواطنين اليقظة والحذر وان يكون الجميع يدا ضاربة وجدارا منيعا أمام أي مظهر من مظاهر الانحلال والفوضى والفلتان ، حيث ثبت وبالدليل القاطع وجود مشاريع وأجندات للاحتلال ومافياته للعبث بالساحة الفلسطينية .

وتوجهت الجبهة بتحية الإجلال والإكبار للإخوة محافظ طولكرم ومدراء وضباط وعناصر الشرطة والأجهزة الأمنية  الفلسطينية التي كانت وستبقى الذراع الواقي للوطن والمواطن وحماية المشروع الوطني .

اخر الأخبار