منظمة التحرير في لبنان تستنكر تفجيري بيروت صباح اليوم

تابعنا على:   15:56 2013-11-19

أمد/ إن يد الغدر التي استهدفت منطقة الجناح في بيروت ، هدفها زرع الفتنة بين الأشقاء اللبنانيين للنيل من وحدتهم ومن السلم الأهلي والاستقرار في لبنان.

• إن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تدين وتستنكر بشدة التفجيرات الإرهابية الجبانة التي تعرضت لها منطقة الجناح في بيروت صباح هذا اليوم والتي اسفرت عن سقوط عشرات الشهداء واكثر من مئة جريح،بالإضافة إلى الإضرار الكبيرة التي أحدثها هذا العمل الإجرامي بممتلكات المواطنين.

• كما أنها تجدد دعوتها للأخوة اللبنانيين بكل أطيافهم وفئاتهم الاجتماعية والسياسية والوطنية إلى ضبط النفس والتماسك واعتماد لغة العقل والحكمة في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية الخبيثة، والعمل على نبذ الفرقة وتوحيد صفوفهم لإفشال مشروع الفتنة الذي يسعى له أعداء لبنان،وفي مقدمتهم العدو الإسرائيلي الصهيوني".

• إن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، تؤكد حرصها على أمن واستقرار لبنان وعلى السلم الأهلي،وأنها تقف إلى جانب الشعب اللبناني وقواه السياسية والوطنية في التصدي لكافة المؤامرات التي يتعرض لها لبنان،وتعتبر المنظمة أن أي إستهداف للبنان أو أي بلد عربي أخر هو بمثابة إستهداف لفلسطين وللقضية الوطنية الفلسطينية.

• تتقدم قيادة المنظمة من أسر الشهداء ومن عموم الشعب اللبناني الشقيق واطيافه السياسية والوطنية بأصدق التعازي،متمنية للجرجى والمصابين بالشفاء العاجل.

 

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

               في لبنان

           19 /11/2013