الشعبية في رفح تنظم حفل استقبال للقوى السياسية على شرف الذكرى ال 47 للانطلاقة

تابعنا على:   17:58 2014-12-16

أمد/ رفح : بمناسبة الذكرى الـ47 للانطلاقة، نظمت اللجنة السياسية للجبهة  الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة رفح حفل استقبال بحضور قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة، وقيادات فصائل العمل الوطني والإسلامي بالمحافظة.

وازدانت القاعة بأعلام فلسطين ورايات الجبهة، وصور الأمناء العامين للجبهة، وشهداء الجبهة.

ورحّب عضو اللجنة المركزية العامة ومسئول اللجنة  السياسية بالمحافظة الرفيق إياد عوض الله بالنيابة عن قيادة الجبهة برفح بالحضور ، موجهاً التحية لأرواح الشهداء المؤسس الدكتور جورج حبش، وأبوعلي مصطفى، وأحمد سعدات، والقادة الشهداء أبو عمار، وأحمد ياسين، وفتحي الشقاقي، وعمر القاسم، وسمير غوشة، وكل الشهداء.

كما وجه التحية لأسيراتنا وأسرانا في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم الرفيق أحمد  سعدات، وعاهد أبو غلمه، ومروان البرغوثي، وحسن سلامة، وجميع الأسرى.

وجدد عوض الله في كلمته تأكيد الجبهة على تمسكها بالمقاومة كخيار استراتيجي لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال، ودحر الاحتلال الصهيوني عن كل شبر من أرضنا.

كما دعا عوض الله لضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، باعتبارها ضرورة وطنية ملحة لمواجهة الاحتلال، مستعرضاً مبادرات الجبهة لإنهاء هذه  الحالة الكارثية .

وطالب عوض الله بضرورة تكاثف كل الجهود من أجل رفع المعاناة عن كاهل أبناء شعبنا، خاصة المشردين والمنكوبين جراء العدوان الصهيوني الأخير على شعبنا.

وتخلل الحفل برقيات التهنئة من الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية، التي أشادت بدور الجبهة الشعبية في النضال التحرري والاجتماعي ، وفي حرصها على الوحدة والمصالحة الوطنية، حيث قّدمت الفصائل دروع التكريم والتهنئة للجبهة.

اخر الأخبار