الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد على أهمية دور المعلمين في بناء مجتمع قادر على تحمل المسؤولية

تابعنا على:   16:25 2014-12-15

أمد/ بيروت :توجهت الجبهة العربية الفلسطينية بالتحية والتقدير إلى المعلمين الفلسطينيين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ، مؤكدة على أهمية دور المعلمين الفلسطينيين في بناء المجتمع الفلسطيني باعتباره ركيزة أساسية لبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية القيادية والأخلاقية والاجتماعية ، رغم كل الظروف التي يمر بها شعبنا وقضيته الفلسطينية ، ورغم الرسالة التي يحملونها لأبناء شعبنا إلا أنهم يتسلحون بسلاح العلم والمعرفة والتربية لأجيالنا القادمة  .

ودعت الجبهة إلى معالجة كافة الإشكاليات التي يعاني منها المعلمين من أجل تمكينهم من ممارسة دورهم الوطني والهام ، وتلبية تطلعات شعبنا الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس ، وإنشاء جيل واعٍ متمسك بحقوقه وثوابته الوطنية ومقدساته الإسلامية والمسيحية .

وأضافت الجبهة إن دور المعلم الفلسطيني هو جزء أصيل من نضالنا الوطني وهو شرط ضروري للنجاح  لتعزيز متطلبات الصمود لأبناء شعبنا الفلسطيني ، مما يؤهله لحمل الراية والأمانة و مجابهة الاحتلال الغاصب لأرضنا وقضيتنا .

وأشادت الجبهة بدور المعلمين والمعلمات في مواجهة الاحتلال ، مؤكدة على دورهم في تربية الأجيال الصاعدة ، مجددة العهد لهم بأن نبقى الأوفياء للمعلمين وحقوقهم ، وتبني مطالبهم العادلة .

اخر الأخبار