اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تنقل مباراة ريال مدريد إلى مراكش

تابعنا على:   02:02 2014-12-15

أمد / وكالات : نقلت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية مباراة ريال مدريد وكروز أزول المكسيكي إلى مدينة مراكش، بعد الانتقادات الواسعة التي تلقتها أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وشهدت مباراة الأمس في البطولة في الدور الثاني بين فريقي كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدني الأسترالي، هطول أمطار شديدة ما حول الملعب لـ "حقل بطاطا" حسب صحيفة أس الإسبانية.

وانتقد لاعبو الفريقين والمدربين أيضا أرضية الملعب التي كان من المقرر أن تحتضن مباراة ريال مدريد وأزول المكسيكي في المربع الذهبي.

وكشف أحد المسؤولين في اللجنة المنظة للبطولة عن إمكانية نقل المباراة إلى مدينة مراكش، لكن ذلك سيخلق تحديات جديدة، من حيث تخصيص أماكن جديدة لإقامة اللاعبين والمشجيعن وأماكن للتدريبات.

وأصدرت الأحد 14 ديسمبر/كانون أول الجامعة الملكية الرياضية المغربية بيانا أكدت فيه رسميا نقل المباراة إلى المعب الكبير في مدينة مراكش.

ويصل النادي الملكي اليوم الأحد 14 ديمسبر/كانون أول إلى العاصمة المغربية.

ومن ناحية أخرى وحول انتقادات صحيفة أس للملعب، قالت إنه من المستحيل أن يخوض لاعبو ريال مدريد مبارتهم على ملعب الرباط، وذلك تجنبا للإصابة. متسائلة عن عدم اكتراث الفيفا لهكذا جزئية من البطولة.

يذكر أن الملعب لاقى أيضا هجوما شرسا من الجماهير المغربية التي تساءلت عن جدوى غلق الملعب لـ7 أشهر قبل البطولة وتخصيص مبلغ 25 مليون دولار لإعادة تأهيله.

اخر الأخبار