اللواء عطا الله يفتتح فعاليات مؤتمر مدراء شرطة المحافظات في أريحا

تابعنا على:   17:59 2014-12-14

أمد/ أريحا : افتتح مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا فعاليات مؤتمر مدراء شرطة المحافظات والذي يستمر لمدة يوم واحد، والذي هو المرحلة الثانية من مشروع تعزيز هيكلية الشرطة ضمن مشروع الدعم المشترك مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي وبحضور باربرا وولف مسئولة الممثلية الألمانية في فلسطين.

وأكد اللواء عطا الله في كلمته على المضي قدما في برامج بناء القدرات للشرطة الفلسطينية للقيام بواجباتها على الوجه الأكمل في خدمة المواطنين، ومع الاستمرار في بناء شرطة الدولة الفلسطينية المحترفة والوطنية وعلى أعلى المستويات من الكفاءة، وقدم شكره لألمانيا على الدعم الذي تقدمه للشرطة في شتى المجالات التدريبية واللوجستية.

وأشار مدير عام الشرطة بحضور مساعده للتخطيط والتطوير العميد محمد سهمود ومساعده لشؤون المحافظات العميد رمضان عوض ومدراء شرطة المحافظات ومدير الكلية وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة والمشاركين الألمان الى أهمية هذا البرنامج المشترك، وان العمل الإداري الناجح يحتاج الى إدارة مثلى للموارد البشرية والمالية إضافة للتجهيزات، وذلك لتشكيل القوة الدافعة لتمكين المرؤوسين للقيام بواجباتهم وضمن دعم وإدراك كاملين على المستوى القيادي .

ومن جهتها عبرت وولف عن سعادتها للاجتماع ولحفاوة الاستقبال وقدمت شكرها للواء حازم عطا الله، وأكدت عل الاستمرار في الدعم المقدم للشرطة من الحكومة ألألمانية في مجالات التدريب والتجهيز، والتي تهدف لتقديم وتبادل الخبرات بين الجانبين .

وتشمل فعاليات المؤتمر أوراق عمل يقدمها عدد من ضباط الشرطة الفلسطينية وأصحاب الاختصاص من الجانب الألماني وشركة دايمنشن، إضافة الى حلقات نقاش والتوقعات المستقبلية للمرحلة الثالثة من برنامج تعزيز هيكلية الشرطة والتوصيات النهائية .

وحضر فعاليات المؤتمر وشارك فيها أيضا عدد من مدراء مراكز الشرطة في محافظة جنين وضباط الشرطة المشرفين على المشروع.

اخر الأخبار