فيديو - حازم شريف محبوب العرب في موسمه الثالث

تابعنا على:   01:04 2014-12-14

أمد / غزة – أنس ناصر : حسم الجمهور قراره ووقع الاختيار على المشترك حازم شريف ابن جمهورية سوريا العربي ليكون هو حامل لقب - محبوب العرب -  لبرنامج مواهب الغناء العربي  " arab idol 2014 "في موسمه الثالث .

حظي الجمهور العربي بمساء مثير وجميل من الناحية الفنية حيث اضاء اخر محطات برنامج أرب ايدول الفنان القدير حسين الجسمي ذو الاحساس المرهف والذي دفع لجنة التحكيم بشكل عام والفنانة نانسي عجرم بشكل خاص إلى ذرف بضع قطرات من الدمع دلالة منها على تأثرها بغنائه الجميل الذي تٌلامس ألحانه وحروفه الوتر الحساس في جسد الانسان , حيث أطرب الجسمي الحضور والمستمعين ببعض من أجمل ما غنى في مسيرته الفنية الحافلة بالتميز والنجاح متمثلة بالأغنية الجميلة " فقدتك " تليها " ما يسوى " و " بحبك وحشتيني " التي جاءت تلبية لرغبة عضو لجنة التحكيم الفنانة الكبيرة أحلام و أخيراً أغنية "بشرة خير" التي جعلت المسرح يلتهب فرحاً.

ألقى المشتركون آخر الاوراق التي حملوها في جعبتهم الليلة لقلب المنافسة لصالحهم وكسب اكبر عدد من الاصوات قبل نهاية التصويت , فتناوب كل من ابن فلسطين وسوريا والسعودية في اطراب الحضور والمستمعين في كل شبر من الوطن العربي بالأغاني المتنوعة والمختلفة كل بطريقته ولهجته ليصنع لنفسه اسم في عالم الفن الواسع في مجالاته والتي اختار كل من هيثم وماجد وحازم الغناء مجاله ليتبحر فيه ويشق طريقه إلى العالمية بعد هذه الليلة التي كانت طويلة على الجميع .

أختار ابن الكوفية الفلسطيني هيثم خلايلة أغنية "فلسطين عربية" ليختتم بها أغانيه في برنامج محبوب العرب في موسمه الثالث , حيث تغنا خلايلة بفلسطين أمام الحضور والمستمعين ليضع نصب اعينهم جزء سلب من العرب وليحرك مشاعرهم تجاه القضية لم تحل إلى الأن الا وهي القضية الفلسطينية مع المحتل الاسرائيلي الذي اغتصب عروس الوطن العربي الا وهي فلسطين.

لكن في النهاية كان هناك مشترك واحد توج بلقب "محبوب العرب" الا وهو حازم شريف ابن جمهورية سوريا العربية والتي تنتمي إلى جسد واحد ألا  وهو الوطن العربي .

هنا تتقدم أسرة "أمد" بالتهنئة للمشترك حازم الفائز في برنامج arab idol في موسمه الثالث وتتمنا له النجاح في مسيرته الفنية التي بدأة الأن .

اخر الأخبار