فاز الزمالك..وربحت مصر

تابعنا على:   21:05 2014-12-13

 أخيرا وبعد سنوات من التنقل بين مجلس ومجلس استقرت رياح حال نادي ' الزمالك' المصري ، الذي يحتل مكانة تستحقها مدرسة الفن والهندسة في العالم العربي حبا وعشقا ، انتماء لمن سجل بفنه وسحره الكروي حضورا منح الكرة المصرية بريقا خاصا ومنه احتل  مكانته العربية الطاغية ، أخيرا نجح نادي زمالك بعقد جمعيته العمومية لإجراء انتخابات توقع الكثير لها حرارة غير مسبوقة في تاريخ انتخابات ناد رياضي .

من مر بمصر وتحديدا القاهرة أو من تابع المحطات المصرية رياضية وغيرها ، وبرامج رياضية عربية اعتقد أن الانتخابات تفوق انتخابات ناد رياضي لانتخاب مجلس إدارة للقيام بعمل تطوعي ، معركة انتخابية ' شرسة ' خاضتها شخصيات عامة احتلت تقديرا واحتراما في المجتمع المصري ، وما انتظر ولا توقع أحد ما حدث يوم الانتخابات ، حضرما يقارب من الـ26ألف عضو من أصل الـ29 ألف يمتلك حق التصويت ومارسوا حقهم الديمقراطي في أجواء كانت هي المفاجأة الكبرى ، مظاهرة حب لناد كان ينتظر ' الإنقاذ' ليعود مشرقا من جديد .

انتخابات ' ديمقراطية ' رائعة شهدها نادي الزمالك حضور طاغ لممارسة الحق في التصويت رغبة في التغيير ، درس بأن قوة التغيير كامنة وأن الديمقراطية هي الخيار الضرورة ولا خوف منها لنمارسها في حياتنا العامة .. مبروك للزمالك ومبروك لمصر ..ولكن هل تنتشر روح الزمالك الانتخابية في عالمنا العربي ؟

التاريخ : 30/5/2009 

اخر الأخبار