SOS رفح تنفذ يوم تطوعي لتنظيف مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار بالمحافظة

تابعنا على:   16:55 2014-12-13

 أمد/ رفح : نفذت قرية الأطفال SOS رفح - بيوت الشبيبة يوم تطوعي لتنظيف مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار بالمحافظة بعنوان "لن نترك مرضانا", وذلك بعد تراكم القمامة والأوساخ نتيجة توقف شركات النظافة عن العمل في المشافي.

بدوره قال منسق الحملة وقائد الشباب بالقرية أ. محمد المدلل:" أن 25 من الشبيبة التابعين للقرية قاموا بإزالة القمامة من غرف ومرافق المستشفى خوفًا من زيادة الأوبئة والامراض", مشيرًا الى أن هذه الخطوة جاءت لتجاوز الازمة التي تعاني منها المستشفيات في القطاع, لافتًا الى أن هذا اليوم تم بالتنسيق والتعاون الكامل مع إدارة المستشفى.

من جهته ثمن منسق برنامج الرعاية الاسرية في قرية الأطفال SOS رفح م. سامي عجور جهود أبناءه من الشباب خلال هذا اليوم التطوعي, ودورهم الفاعل في تقديم الخدمة للمرضى, مشيرًا الى أن شبيبة القرية ذكور وإناث شعروا بحجم المعاناة التي يواجهها المرضى جراء تكدس القمامة, وسعوا جاهدين لتنظيم هذا اليوم التطوعي وتنظيف المستشفى حفاظًا على أرواح المرضى.

هذا ورحب المدير الوطني د. محمد الشلالدة باليوم التطوعي الذي نفذه شبيبة القرية في رفح, معربًا عن سعادته بتنفيذ مثل هذه المبادرات التطوعية, مؤكدًا شبيبة القرية يؤمنون بدورهم في دعم المجتمع من خلال التطوع وتحمل المسئولية.

من ناحيته قدم مدير العلاقات العامة في مستشفى النجار أ. زياد عمرو شكره وتقديره لقرية الأطفال شبيبية وعاملين وإدارة على جهودهم الطيبة في دعم ومساندة القطاع الصحي عامة ومستشفى النجار خاصة, منوهًا الى أن العلاقة القائمة مع القرية مبنية على التعاون والاحترام.

اخر الأخبار