بيبي بيبي زي ما رحت زي ما جيتي

تابعنا على:   14:51 2014-12-13

 الأفضل للفلسطيني أن لا يرهق نفسه كثيرا بتحليل سخافات حديث نتنياهو ، وأن لا يشغلوا مساحات الإعلام بالرفض والصراخ والبحث عن الأوصاف لمنحها له وأقواله ، كذاب عنصري مخادع  ينسف كل الجهود الدولية ، كثيرة هي الأوصاف التي يمكن لطفل فلسطيني يحبو يقولها .. وأكيد كانت أول كلمة خرجت مع نهاية الخطاب كانت غير التي قيلت في الإعلام ، وبدون أي مجهود فأكثر من 90% من أهل فلسطين وطنا وشتاتا ( الوطن هنا فلسطين التاريخية) قال سافل منحط ابن كذا وكذا .. إلخ الكلمات التي تنطبق عليه أكثر من كلمات الإعلام ، وبصراحة الرجل جدير بها فلن تجد سافلا سياسيا يفوقه ، ربما يقاربه براك المتغطرس.

كلام بيب بيب بيبي ، يحتاج من الفلسطيني وأكيد معه العربي فتح ملف جديد وجاد للعمل على حصار خطاب مأفون بالحقد والكراهية ، ربما احتاج الأمر لقاء تشاوريا عربيا سريعا قبل أن يذهب البعض بالبحث عن كذب جديد يراه بين سطور مكتوبة بحبر سري ، كلام غير موجودة ليؤسسوا موقفا منافقا  لمنافق من أجل أن يقولوا لنا الرجل استجاب ولكن ..

مطلوب من القيادة الفلسطينية رئيسا وحكومة وفصائل أن تعمل لملاحقة الخطاب بدل من إضاعة الوقت في تحليله ، المهم تشكيل غرفة عمليات طوارئ كي لا نتوه في حسابات الكلام والأوصاف بدلا من ملاحقة الآثار السياسية له ، فالغرب ليس كالعرب في قراءة الأمور .. بيكفي أوصاف ووصف واحد لإعلامنا كتير أصلا ، سافل، هل يفعلها الفلسطيني ويستعد لمحاصرته ونرى لقاء عربيا تشاوريا وحركة في مقر الاتحاد الأوروبي ومقر الأمم المتحدة ..

 

وقبل كل ذلك هل يفعلها خالد مشعل ويعلن اليوم في خطابه نهاية الانقسام ' سياسيا' ويعلن أن الشرعية واحدة في المنظمة ومع الرئيس والإسراع لتنفيذ خطوات نهاية الانقسام ..

زمان قالوا .. تيتي تيتي مثل مار حتي مثل ما جيتي ،، خلينا نستبدل أحرف والمثل بينطبق براحة بال على بيبي .

التاريخ : 15/6/2009  

اخر الأخبار