قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في القدس والضفة المحتلة

تابعنا على:   11:45 2014-12-12

أمد/ القدس المحتلة - الضفة المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 7 مواطنين على الأقل في حملة تفتيش ومداهمة متواصلة منذ فجر اليوم الجمعة في أنحاء مختلفة من مدينة القدس.

وقالت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين في بيان صحفي، أنه عُرف من بين المعتقلين: عبد دنديس( 23 علما) من حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وعبد الله عبدو(17 عاماً) من حي واد الجوز قرب سور القدس التاريخي، وعلي عويسات( 18 عاما) من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس، ومحمد خضر( 20 عاما) من حي بيت حنينا شمال المدينة، ويونس عليان(18 عاما) من بلدة العيسوية وسط القدس، وسعيد أبو جمل( 37 عاما) من جبل المكبر وهو شقيق الأسير المقدسي جمال أبو جمل، ورفعت الخياط (34 عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، شابا من بلدة برقين غرب جنين وداهمت منزلا في قرية دير غزالة.

وذكرت مصادر أمنية،أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسام مرتضى نافع مرتضى (21عاما)، بعد اقتحام مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في بلدة برقين، فيما فتش الاحتلال منزل المواطن إياد عدنان نافع فهيم بعد اقتحامها لقرية دير غزالة شرق المحافظة، بعد استجواب صاحب المنزل.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، ثلاثة شبان من محافظة بيت لحم.

وقال مصدر أمني إن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا كلا من: شادي عطا أبو عكر (30 عاما )، وإبراهيم ياسين أبو سرور (28 عاما ) وكلاهما من مخيم عايدة شمال بيت لحم، بالإضافة إلى عادل حمدان الشيخ سلامه (28 عاما ) من قرية الشواوره شرقا.