بن إليعازر يستقيل من الكنيست ويعتزل الحياة السياسية

تابعنا على:   13:17 2014-12-11

أمد/ تل أبيب : أعلن عضو الكنيست من حزب "العمل" فؤاد بن العيزر اعتزاله الحياة السياسية للاهتمام بحالته الصحية والدفاع عن نفسه وبقاء أسمه نظيفا، وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الخميس.

وقد اتصل بن العيزر هاتفيا من مستشفى "اسف هروفيه" التي يعالج بها برئيس الكنيست يولي ادلشتيان ليبلغه اعتزاله الحياة السياسية وتقديم استقالته من الكنيست الاسرائيلي، مؤكدا له بأن كتاب الاستقاله سوف يصله اليوم من خلال مبعوث خاص منه.

ويأتي اعتزال فؤاد بن العيزر 78 عاما من الحياة السياسية بعد ما أثير حوله من فساد في ميناء أسدود، حيث خضع للتحقيق أكثر من مرة على خلفية هذه القضية وتلقي الرشوة، ونتيجة لهذه القضية فقد ادخل المستشفى أكثر من مرة لتلقي العلاج نتيجة تعرضه لمشاكل طبية.

وأكد بن العيزر بأنه سيهتم بتنظيف أسمه من هذه التهم وما يشاع عنه بتلقي الرشوة وكذلك سوف يهتم بصحته مع عائلته وباقي الاصدقاء، بعد أن أكد بأنه خدم دولة اسرائيل لمدة 60 عاما من ضمنها الجيش الاسرائيلي الذي تدرج فيه لمناصب رفيعة، وشغل في العديد من الحكومات عددا من الوزارات بعد انتخابه للكنيست الاسرائيلي لأول مرة عام 1984، وكان الوزير الاسرائيلي الأول الذي التقى ياسر عرفات في تونس أثناء توليه منصب وزير الاسكان والبناء في حكومة رابين عام 1992.

اخر الأخبار