نانسي عجرم هذا ما يعجبني في وائل كفوري

تابعنا على:   02:43 2014-12-11

أمد / وكالات : أكّدت نانسي عجرم أنّ مشاركتها في Arab Idol زادت إلى رصيدها الكثير من النضوج الفنّي، وهي اليوم في الموسم الثالث فهمت اللعبة جيّداً، منوّهةً بأنّها ما زالت كما هي والمشتركون يتمنّون أن يصلوا إلى كلامها ليرتاحوا قليلاً، فهي صاحبة التعليقات الرقيقة.

وأضافت: "على الصّعيد الفنّي فقد أكّدت معرفتي بالموسيقى ونضجي ودراستي الموسيقيّة"، وعن علاقتها بوائل كفوري قالت: "أنا ووائل أصدقاء ونمزح كثيرًا سويًّا وهو شخصيّة طريفة جدًّا ومميّزة، فأنا أتخيّل أنّي كنت بالصّف نفسه مع وائل وكنّا نجلس على المقعد الدّراسي نفسه ونضحك وتتشابه أفكارنا! فوائل عفويّ جدًّا وما في قلبه على لسانه وأحبّ ذلك فيه كثيرًا..." .

ومع قرب انتهاء الموسم الثّالث من Arab Idol أعلنت نانسي أنّها لم تأخذ قرارها بعد ما إذا كانت ستجدد العقد للموسم الّرابع أو لا مضيفةً: "مهما كان قراري، فأنا تربطني بهم علاقة جميلة ومحبّة واحترام"، مفصحةً أنّه كان هناك شروط في عقدها خلال السّنتين الماضيتين وأنّه سيكون هناك شروط جديدة أيضاً في حال جدّدت العقد للسّنة الثّالثة.

هذا وأفصحت عجرم أنّه من الممكن أن تقدّم أغنية من أغنيات السّيّدة صباح بصوتها خاصّةً وأنّها تغنّي لها دائمًا في حفلاتها، ونفت نانسي أن يكون زوجها بطل وممثل في فيديو كليب "من اليوم"!