ابو النجا ينعي الشهيد الكبير زياد ابو عين

تابعنا على:   15:40 2014-12-10

أمد/ غزة – متابعة : نعى عضو المجلس الثوري لحركة فتح وأمين سر الهيئة القيادية العليا للحركة في المحافظات الجنوبية ، ابراهيم ابو النجا ، الشهيد زياد ابو عين ، عضو المجلس الثوري ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ووكيل وزارة الأسرى ، والذي استشهد مقاوماً للاحتلال ومواجهاً سطوته ، بيديه وصوته وجسده الطاهر ، منزوعاً من أي سلاح ومواجها أعتى أسلحة الأرض ، ولكن سلاحه كان عدالة قضيته وحق شعبه المناضل بالحرية والاعتناق من الاحتلال وبناء دولته المستقلة.

وجاء في بيان نعي ابو النجا الذي وصل (أمد) :" يترجل الفارس زياد ابو عين اليوم ، وقد ترك من خلفه أمانة كبيرة للأجيال ، ومعبراً باستشهاده عن صلابة الحق ، وتشبث الشعب الفلسطيني بحقوقه ، والتي لا يمكن التنازل عنها ، وأن الاحتلال بكل ما يمتلكه من قوة وبطش يواجهه قادة ومناضلو شعبنا بكل صرامة وبسالة ، والشاهد ماثل أمام الجميع اليوم ، بأن فتح التي ربت أجيالها على تحرير فلسطين لازالت تصدر الشهداء القادة ".

وطالب ابو النجا بوحدة الصف الوطني والالتفاف حول مشروعنا الأساس والذي يتمثل بالخلاص من الاحتلال وكنسه عن وطننا الأشم فلسطين .

وأضاف ابو النجا أن سياسة القمع والاعتداءات والتي يمارسها الاحتلال ضد ابناء شعبنا لن تثنينا عن مواصلة النضال ، حتى تحقيق أهدافنا العادلة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

اخر الأخبار