ابو مرزوق ينتقد بعض المسئولين الذين يزورون القاهرة ويحملون حماس مسئولية اغلاق المعبر

تابعنا على:   19:47 2014-12-09

أمد/ غزة – متابعة : انتقد عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، الدكتور موسى ابو مرزوق بعض المسئولين الفلسطينيين ( لم يسمهم) الذين يزورن القاهرة مؤخراً ويحملون حركته مسئولية إغلاق معبر رفح البري ، بسبب تدخلها بالشئون المصرية الداخلية.

وقال ابو مرزوق اليوم الثلاثاء بتدوينة له على صحفته الخاصة الفيس بوك :" يتسابق بعض المسؤولين الفلسطينيين للقاهرة، ولايجدوا ما يقدموه سوى اتهامات لحماس، أو نصائح على هيئة اتهامات، آخرهم سبب إغلاق معبر رفح بتدخل حماس بالشأن المصري، ( يا ويلك من الله ) والله الإعلام المصري على سوئه ما ذكر ما قلت. ماذا نقول لهذا المستوى من المسئولين".

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسئول ملف المصالحة مع حماس ، عزام الأحمد قد زار مؤخراً القاهرة ، واجتمع بقادة جهاز المخابرات العامة المصرية لمناقشة موعد استئناف المفاوضات الغير مباشرة مع اسرائيل ، لبحث مصير وقف اطلاق النار في قطاع غزة .

وقال الأحمد عقب اجتماعه بقادة المخابرات المصرية أن العائق الوحيد أمام فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة ، هي العمليات العسكرية للجيش المصري في سيناء ، والتهديد الأمني الذي تعيشه تلك المنطقة من قبل الإرهابيين .

 

اخر الأخبار