الصحة تفتتح سلسلة من الدورات التدريبية وتختتم أخرى

تابعنا على:   10:45 2014-12-09

أمد / غزة : افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة سلسلة دورات تدريبية في كل من في مهارات الحاسوب و تقييم الأداء الوظيفي، واللغة الانجليزية.

بدوره افتتح الدورات أ.محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة في تنمية القوى البشرية ناقلاً تحيات مدير عام تنمية القوى البشرية د.ناصر أبو شعبان وشكره للجهات المشاركة في عقد الدورات ممثلة في ديوان الموظفين العام والمعهد التربوي للتدريب والتأهيل في وزارة التربية والتعليم، وطاقم المدربين على تعاونهم.

وأشار إلى أن هذه الدورات جاءت بناءً على تلبية الاحتياجات التدريبية للإدارات، مؤكدا على دعوة د. أبو شعبان على المشاركة الفاعلة للمتدربين في الدورات لما تساهم في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين في استخدام مهارات الحاسوب الأساسية، والارتقاء بأدائهم المهني.

وخلال افتتاح دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب قدّم أ. يعقوب حجّو نائب مدير عام  المعهد الوطني للتدريب والتأهيل شكره للحضور وللإدارة العامة لتنمية القوى البشرية والقائمين على العمل، وأشار  إلى أن عقد الدورات التدريبية جاءت بناءً على الاتفاق بين المعهد التربوي وتنمية القوي البشرية مؤكداً على أهمية  هذه الدورة في مواكبة التكنولوجيا والتعرف على المهارات الجديدة الخاصة بالحاسوب.

ويحاضر في الدورة م.تامر حجازي ، و التي تستهدف الموظفين العاملين في وزارة الصحة من مختلف الفئات الوظيفية ، حيث تستمر 60ساعة تدريبية بواقع ثلاث أيام أسبوعياً.

كما وافتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية دورة تقييم الأداء الوظيفي والتي استهدفت الصيادلة الذين يشغلون مناصب إشرافية في الإدارة العامة للصيدلة، وخلال الدورة سيتعرف المشاركين على مفاهيم ومعايير الأداء وأسس التقييم السليم الذي يضمن حقوق و جميع الموظفين ، ويحاضر في الدورة أ.إياد ابو سهلوب رئيس قسم تقييم الأداء في ديوان الموظفين العام حيث تعقد الدورة لمدة 6 ساعات تدريبية بواقع يومين متتاليين .

هذا واختتمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية  دورة اللغة الانجليزية والتي حاضر فيها أ.روحية سليمان حيث عقد الامتحان النهائي للدورة بمشاركة موظفين من مختلف الفئات الوظيفية في وزارة الصحة واستمرت الدورة لمدة أربعة أشهر بواقع 60 ساعة تدريبية 

اخر الأخبار