بالصور - دون مدريد يحلّق فوق الجميع

تابعنا على:   19:55 2014-12-07

أمد / وكالات : أستمرّ ريال مدريد في بدايته الرائعة وحقّق فوزه الثامن عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات على حساب ضيفه سلتا فيغو 3-0 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحقّق بطل أوروبا أفضل بداية في تاريخه، ونجح بمعادلة رقم غريمه برشلونة الذي حقّق 18 انتصاراً متتابعة في موسم 2005-2006 مع المدرّب الهولندي فرانك ريكارد.

وسجّل الفريق الملكي 67 هدفاً في سلسلته ولم تهتزّ شباكه سوى 9 مرّات، ونجح في تخطّي سلتا فيغو الذي عاد بنقاط الفوز من أرض برشلونة 1-0 في نهاية تشرين الأوّل/اكتوبر الماضي وعادل أتلتيكو مدريد حامل اللقب في عقر داره 2-2 في أيلول/سبتمبر، وذلك رغم تعرّضه لخسارتين على التوالي أمام رايو فايكانو 1-0 وإيبار الصاعد 1-0.

ويدين ريال بفوزه إلى نجمه الأوّل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حقق ثلاثية "هاتريك" عزّزت رصيده إلى 23 هدفاً في صدارة ترتيب الهدّافين.

وحقّق رونالدو رقماً قياسياً بتسجيله الهاتريك الـ23 في الليغا والرقم 200 في الدوري في 179 مباراة.

حصل النجم البرتغالي على 43 ركلة جزاء في الدوري الإسباني أضاع منها 3 فقط.

على ملعب "سانتياغو برنابيو" وأمام 80 ألف متفرّج، افتتح أفضل لاعب في العالم التسجيل من نقطة الجزاء بعد أن عرقله جوني اوتو (36)، ثمّ عزّز الأرقام بيمناه من داخل المنطقة بعد كرة أخطأ الدفاع في تشتيتها (65).

سجل رونالدو آخر 6 أهداف لريال مدريد من أصل 7 أحرزها الفريق في مرمى سلتا فيغو.

واختتم الدون المهرجان بعد عرضية من البرازيلي مارسيلو تابعها في مرمى الحارس سيرخيو الفاريز (81)، قبل أن يريحه المدرّب الإيطالي كارلو انشيلوتي في آخر 5 دقائق.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 36 نقطة من 14 مباراة في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد، حامل اللقب.

اخر الأخبار