مبادرة "تـاج رؤوسنا" تنظم زيارة للمسنين في مركز الوفاء

تابعنا على:   16:02 2014-12-05

 أمد/ غزة : في إطار حملة شارك شعبك التي تنفذها هيئة المستقبل للتنمية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان نظمت مبادرة "تاج رؤوسنا" مساء اليوم زيارة ميدانية الى مركز الوفاء لرعاية المسنين , حيث اتجه المبادرين الى مركز الوفاء لزيارة المسنين المقيمين داخل المركز للإطلاع على أحوالهم وتقديم بعض الهدايا والمستلزمات لهم سعياً لرسم البهجة والإبتسامة على وجوههم .

وبدوره قال عرفات أبو زايد "منسق المبادرة" أن هذه المبادرة نابعة من صميم ديننا وإنسانيتنا وأخلاقنا التي تفرض علينا المعاملة الحسنة مع هذه الفئة التي أصبحت مهمشة في الآونة الأخيرة بسبب الإهمال الكبير الذي يعاني منه الكثير من المسنين من قبل ذويهم.

وأضاف أبوزايد أنه تم تقديم بعض الهدايا والعطور ومستلزمات التنظيف للمسنين بالإضافة على درع محبة ووفاء تم تقديمه لهم للتعبير عن مدى حب المبادرين وانتماءهم للمسنين.

من جهته عبر تيسير البلتاجي المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية عن مدى سعادته بالزيارة شاكراً أعضاء فريق مبادرة "تاج رؤوسنا"  وحملة شارك شعبك وطالب بتقديم الخدمات للمسنين داعياً كل  شرائح المجتمع لتقديم ما يمكن تقديمه من أجل المسنين سعياً لتعزيز التكافل الإجتماعي في المجتمع الفلسطيني.

يذكر أن مبادرة "تاج رؤوسنا" واحدة من سلسلة مبادرات يتم تنفيذها برعاية حملة شعبك التي تنفذها هيئة المستقبل للتنمية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

اخر الأخبار