فيديو - القائم وعفريت الحضري يوقفان قطار الزمالك من الانفراد بالقمة

تابعنا على:   22:26 2014-12-04

 الحضري يوقف قطار الزمالك ويزيحه من على قمة الجدول

ضمن مباراة الأسبوع الحادي عشر للدوري العام انتهت مباراة الإسماعيلي والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف.
قدم الفريق الأبيض مباراة هجومية وكان الأقرب للفوز لولا براعة الحارس المخضرم عصام الحضري الذي استطاع الحفاظ على شباك الدراويش نظيفة طيلة التسعين دقيقة.
بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده للنقطة 22 في المركز الثاني ليفقد الصدارة لصالح إنبي المتصدر برصيد 23 نقطة، بينما يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة الـ 13 في المركز الثالث عشر.
جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، ولجأ لاعبو الزمالك للضغط المبكر على أصحاب الأرض بهدف إرباك دفاعاتهم وإحراز هدف مبكر.
ومرت الربع ساعة الأولى دون خطورة على المرميين، حيث كانت أولى التسديدات في الدقيقة 16 عن طريق مؤمن زكريا بعد تناقل رائع للكرة بينه وبين باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ولكنها تمر إلى جوار القائم.
وفي الدقيقة 20 يهدر باسم مرسي فرصة هدف مؤكد بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الست ياردات نتيجة خطأ فادح لدفاع الإسماعيلي في تشتيت الكرة ولكن تسديدته تصطدم بجسد الحضري.
وينشط لاعبو الدراويش سعيًا وراء تهديد مرمى أبو جبل الذي لم يتم تهديد مرماه حتى الدقيقة 26 التي سدد فيها محمد محمود أولى تسديدات فريقه على مرمى الزمالك ولكنها علت العارضة.
وينقذ الحضري مرمى فريقه من فرصة هدف مؤكد بعد رأسية ولا أروع من باسم مرسي ويبعدها بأطراف أصابعه لركنية في الدقيقة 36.
وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون خطورة ويطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الـ 45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني يواصل لاعبو الأبيض أداءهم الحماسي، وينقذ القائم الأيسر ويد الحضري فرصة هدف مركد لمؤمن زكريا في الدقيقة 50 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الست ياردات لتخرج لركنية وسط ذهول كل من في الملعب.
ويجري ريكاردو تغييره الأول في الدقيقة 59 بنزول محمد زيكا على حساب أليكساندرو في محاولة لتنشيط خط الوسط.
ويواصل الحضري تألقه وينقذ مرماه من عرضية خطيرة لخالد قمر ويمسك الكرة على مرتين.
ويتألق دويدار وينقذ مرمى أبو جبل من فرصة انفراد تام لجون أنطوي ويبعد الكرة ببراعة إلى خارج الملعب في الدقيقة 65.
ويواصل الحضري تألقه ويتصدى لتسديدة أحمد سمير بثبات، ويجري باتشيكو تغييره الأول بنزول أيمن حفني على حساب محمد شعبان في الدقيقة 59 في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية.
ويهدر مؤمن زكريا أخطر فرص اللقاء للزمالك في الدقيقة 70 بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الإسماعيلي ويسدد خارج المرمى بغرابة شديدة رغم وضعيته المتميزة للتسديد.
ويجري ريكاردو تغييره الثاني بنزول شوقي السعيد على حساب إبراهيم حسن في الدقيقة 72، يتبعه تغيير ثان للزمالك بنزول معروف يوسف على حساب خالد قمر.
ويسقط أبوجبل مصابًا دون أي التحام مع اي لاعب في الدقيقة 80 ولكنه يتلقى العلاج ويستأنف المباراة.
ويجري ريكاردو تغييره الأخير بنزول محمد مجدي على حساب حسني عبد ربه يليه تغيير أخير للزمالك بخروج أحمد توفيق ونزول أحمد علي في مغامرة هجومية.
ويرتقي باسم مرسي عاليًا لعرضية مؤمن زكريا في الدقيقة 90 ولكنه يلعبها رأسية ضعيفة إلى جوار القائم.
ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة، ويطلق صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اخر الأخبار