كلاسيكو الزمالك والإسماعيلي في قمة بالدوري المصري

تابعنا على:   11:57 2014-12-04

تترقب أعين المتابعين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم المواجهة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للمسابقة.
حيث تأتي تلك المواجهة في ختام الجولة التي شهدت انتصارات مهمة للأندية المتصارعة على صدارة الترتيب من بينها إنبي وحرس الحدود ومؤخرا وادي دجلة وبتروجت.
كلاسيكو الزمالك والإسماعيلي دائما يكون خارج التوقعات وهي مباراة يسعى فيها كل طرف لإثبات سطوته وسيطرته، خاصة أنهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا أي مباراة هذا الموسم، مع الوضع في الاعتبار موقف الإسماعيلي المتراجع نتيجة خصم 6 نقاط من رصيده كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقات وكيل أحد لاعبيه السابقين.
وسيحمل اللقاء الطابع الثأري بالنسبة للفريق الأبيض حيث أن الزمالك خسر مباراتي الذهاب والإياب أمام "الدراويش" الموسم الماضي، والمثير أن كل مباراة كانت تحت قيادة فنية مختلفة، فقد خسر لقاء الذهاب بهدف وقاد الزمالك حيئنذ حلمي طولان، وفي الدور الثاني كان مدربه هو الشاب أحمد حسام ميدو.
التعادل ربما يكون حل مرضيا لكلا الطرفين علما بأن الزمالك يبحث عن العودة للقمة والصدارة مرة أخرى والتي يحتلها انبي، حيث يمتلك الزمالك 21 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن انبي، أما الإسماعيلي فدليه 12 نقطة بالمركز  الـ 13.
الحوار بين مدرستين تدريبيتين متقاربتين، حيث يقود الإسماعيلي البرازيلي ريكاردو والذي يقدم الفريق معه عروضا طيبة، بينما يلعب الزمالك بالقيادة الفنية للبرتغالي جايمي باتشيكو والذي حصد معه 5 انتصارات متتالية وتعادل وحيد.
وتسبق تلك المباراة مواجهة ظهر اليوم الخميس بين الرجاء صاحب المركز الـ 17 بـ 10 نقاط والأسيوطي الـ 18 بـ 4 نقاط.

اخر الأخبار