وزير الاتصالات يسلم السفير التركي طابع بريدي مشترك

تابعنا على:   20:29 2014-12-03

أمد / رام الله : سلم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د علام موسى السفير التركي مصطفى سارنيك اليوم الأربعاء طابع بريدي مشترك بين البلدين يحوي صورة المسجد الأقصى ومسجد السلطان أحمد في تركيا.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالسفير في رام الله حيث بحثوا خلال اللقاء التعاون المشترك بين البلدين والعلاقات المتينة.

ورحب د. موسى بهذه الزيارة مؤكدا بأن الجمهورية التركية وشعبها تمثلان قيمة كبيرة لدى الشعب الفلسطيني، شاكرا الجهود التي بذلتها تركيا في دعم الشعب والبريد الفلسطيني في كافة المجالات المتعلقة بقطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشدد الوزير خلال اللقاء على ضرورة ايجاد صيغ عمل من خلال لجان عمل فنية مشتركة لتحديد الامور التي من المهم التعاون بها وذلك بإقامة شراكات وتعاون والاستفادة من التجربة التركية في كافة الأصعدة.

بدوره عبّر السفير التركي عن أمل بلاده في استقلال فلسطين وإقامة دولتها المستقلة مؤكدا على أن بلاده على استعداد تام لدعم هذا التوجه، معبرا عن جاهزيته لتعزيز التنسيق بين وزارة الاتصالات الفلسطينية ونظيرتها التركية وصولا الى أعلى درجات التعاون المشترك.

يذكر أن البريد التركي استقبل خلال سبتمبر الماضي وفدا من البريد الفلسطيني وذلك بهدف رفع قدرات وكفاءة كوادر البريد الفلسطيني لما للتجربة التركية من خبرة وباع طويل في هذا المجال.

اخر الأخبار