زوج الفنانة صفاء مغربي ينفي وفاتها: «جالها غيبوبة أهلها افتكروها ماتت فصوتوا»..البعض اعتبرها للشهرة

تابعنا على:   13:20 2014-12-03

نفى المخرج يوسف شرف الدين، زوج الفنانة صفاء مغربي، خبر وفاتها، مؤكدًا أنها في غيبوبة وتعاني من إغماءات.

وقال «شرف الدين» على صفحته على موقع «فيس بوك»: «صفاء في غيبوبة وبيغمى عليها من امبارح وقلت ده من بدري لما كانت بدار الفؤاد وحالتها صعبة، وقلت بسبب وجع شديد بصدرها من أسبوعين.. أرجو كل مواقع التواصل الاجتماعي تمسح كل حاجة أي خبر عشان لو فاقت هتموت من اللي مكتوب حرام عليكوا».

وتابع: «حسبي الله ونعم الوكيل لسبب المهزلة دي وهقاضي السبب الأساسي.. وبعدين اللي اتصل بأخت صفاء قالت تلاتة واختها الصغيرة كان معاها تليفون صفاء، كانت منهارة عشان اختها جالها غيبوبة بعد ما رجعت من دار الفؤاد وكنا عند بيت مامتها بالفردوس بأكتوبر وجالها غيبوبة 3 ساعات أهلها افتكروها ماتت وصوتوا».

واكدت بعض المصادر المقربة من مغربي أنها ما زالت على قيد الحياة، ووجدت في شقة تمتلكها في حي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر. وأعتبر المصدر أنها اتفقت مع بعض صديقاتها على اختلاق هذه الشائعة كي تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها.

وكان عدد كبير من الصحف والوسائل الاعلامية قد اكدت ان والدة مغربي قد توفيت ايضا بعد سماع خبر وفاة ابنتها.

وايضا كان قد تمت التعزية من عدد من اصدقائها مثل منى الشاذلي "وفاة الممثلة صفاء مغربي بعد تعرضها لأزمة قلبية على خشبة المسرح" ووفاء الكيلاني: "الله يرحم صفاء مغربي ووالدتها ويغفر لهم .امين" وصديقها وليد هندي: "البقاء لله .. توفيت الابنة والصديقة الفنانة صفاء مغربي عن عمر 30 عاما .. دي اخر صورة بعتهالي في اعقاب وفاة الفنانة صباح .. اتصورت معاها دون ان تعلم انها سوف ترجل معها .. الله يرحمك يا بنتي".

اخر الأخبار