مؤسسة PARCIC تقوم بجولة ميدانية تفقدية لفروع جمعية النجدة ومصنعها في غزة والشمال

تابعنا على:   12:30 2014-12-03

أمد /غزة: استقبلت جمعية النجدة الاجتماعية، وفداً من مؤسسة PARCIC اليابانية في مقرها الرئيس بمدينة غزة، لعمل زيارة ميدانية تفقدية لفروع جمعية النجدة العاملة في قطاع غزة وروضة بيسان ومصنع التصنيع الغذائي في شمال القطاع.

ورافقت المدير التنفيذي لجمعية النجدة الاجتماعية المهندسة نوال الدغمة، وفد مؤسسة PARCIC ممثلاً بالسيد طارق بدرة منسق المشاريع الصحية، والسيدة سحر المزين منسقة المشاريع الزراعية، في جولته الميدانية التفقدية لجمعية النجدة ومصنع التصنيع الغذائي في شمال القطاع.

وقدمت الدغمة شرح كامل عن جمعية النجدة الاجتماعية والبرامج التي تقدمها في رعاية وإغاثة أبناء شعبنا الفلسطيني وخصوصاً بعد الكارثة والمأساة التي حلت به خلال وبعد الحرب الإسرائيلية العدوانية على قطاع غزة.

وأكدت الدغمة على أهمية تعزيز الشراكة بين جمعية النجدة الاجتماعية ومؤسسة PARCIC اليابانية في تمويل العديد من المشاريع وتقديم برامج إغاثية وخدماتية لأبناء شعبنا الفلسطيني للتخفيف من حدة المعاناة والآثار الكارثية الناجمة عن العدوان والحصار الإسرائيلي على قطاع غزة وتفاقم نسب الفقر والبطالة.

واطلع وفد مؤسسة PARCIC اليابانية على إنتاج مصنع التصنيع الغذائي التابع لجمعية النجدة الاجتماعية في شمال القطاع والتقى مع العاملات والقوى التصنيعية في المصنع.

وأوضح طارق بدرة منسق المشاريع الصحية في مؤسسة PARCIC، أن "PARCIC" مؤسسة يابانية تعنى بخدمة السكان في الكوارث وتساعدهم في التخفيف عنهم عبر شركاء محليين ودوليين..   

اخر الأخبار