استمرار خيانة الفضائية القطرية العهد مع خادم الحرمين الشريفين وتستمر في التحريض على مصر

تابعنا على:   19:52 2014-12-02

أمد/ القاهرة : فى ظل مواصلة قناة الجزيرة القطرية تطاولها وهجومها المستمر على الدولة المصرية، رغم تعهد الدوحة بعدم الهجوم على مصر إعلاميًا، من خلال ما تذيعه القناة من برامج ومداخلات تليفونية وعبارات ورسائل مسيئة للدولة المصرية، يرصد "اليوم السابع" مسلسل التطاول المستمر على مصر.

شريط الأخبار يكتب "تواصل المظاهرات المناهضة للانقلاب فى عدد من المحافظات" عبر نشرة الأخبار اليومية عارضا مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية داخل الجامعات، بجانب مظاهراتهم مع بعض الشباب ضد حكم براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية القرن"، فضلًا عن عرض فيديو بعنوان "ولا يوم من أيامك يا مبارك" يظهر أحداث 2 فبراير 2006.

وتوالت الرسائل النصية المهاجمة للدولة المصرية عبر فضائية الجزيرة ومن أمثلتها "الانقلاب هو الإرهاب، هذا ليس قضاء وياعينى على (الأضا)، وضد الانقلاب لآخر نفس فى حياتى".

الجدير بالذكر أن قطر أكدت التزامها بوقف الحملات الإعلامية التحريضية ضد مصر، خلال القمة الاستثنائية الخليجية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وقررت السعودية والإمارات والبحرين إعادة سفرائها إلى قطر بعد نحو 8 أشهر من غيابهم عن الدوحة خلال القمة الاستثنائية، التى عقدت فى الرياض.

 

اليوم السابع