الطيراوي: تخبط الحكومة الإسرائيلية لن يثني حراكنا الدولي

تابعنا على:   18:24 2014-12-02

أمد/ رام الله : قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيرواي، أن حكومة الاحتلال تتخبط جراء زخم التأييد الدولي لقضيتنا العادلة، مؤكداً بأن ذلك لن يثني القيادة الفلسطينية عن حراكها الدولي.

وأضاف الطيرواي في حديث مع إذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس جاهزون للذهاب إلى محكمة الجنايات الدولية، لكن سنأخذ معنا حكومة الاحتلال، لأننا أصحاب قضية عادلة، وكل الشرائع والقوانين الدولية ضمنت لنا حق مقاومة الإحتلال.

وأشار الطيراوي إلى أنه ولأول مرة في تاريخ الشعوب الأوروبية، تشهد القضية الفلسطينية هذا التأييد والزخم في دعمها دولياً، موضحاً بأن حكومة الاحتلال أصبحت تتخبط وتوجه تهديدات، مشدداً على أن ذلك لن يثني القيادة عن تحركها الدولي، وذهابها للمنظمات الدولية، معتبراً أن ممارسات الاحتلال تشكل دافعاً للقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني للتصميم على مقاومتهم في كل المحافل الدولية.

وقال الطيراوي:" البعض يعتقد المقاومة أن تطلق النار فقط، نحن نقاوم الاحتلال في المحافل الدولية خارجياً، وهنا في زراعة الأشجار والمظاهرات والمسيرات السلمية داخلياً، معتبراً أن هذه أساليب المقاومة التي نقوم بها من أجل نيل حريتنا واستقلالنا.

وأكد الطيراوي بأن حكومة نتنياهو اليمينية تسعى لتقويض حل الدوليتن من خلال سياسة الإستيطان والإحتلال والقوانين العنصرية التي تقرها

اخر الأخبار