شيخ قطري يتطاول على الرئيس السيسي والزعيم الخالد ناصر..ويناشد الاخوان التظاهر

تابعنا على:   12:09 2014-11-30

ooo

أمد/ الدوحة: فى خرق واضح لا يحتمل التأويل لتعهد دولة قطر بالكف عن التحريض ضد مصر، وهو ما تعهد به أميرها أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل السعودية، قام أحد أفراد عائلة آل ثاني الحاكمة في قطر، ويدعى فيصل بن جاسم آل ثاني، بالتحريض المباشر ضد مصر، وشعبها واستقرارها.

 وغرد الشيخ القطرى ، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدد من التغريدات، تطاول فيها على الرئيس المصريعبد الفتاح السيسى، وعلى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، كما أهان القضاء المصرى، فضلاً عن مطالبته الإخوان بالنزول إلى الشارع لزعزعة الاستقرار حتى لو وصل الأمر إلى قتل الآلاف من الأهالى، كما نشر عددًا من الصور المزيفة لميدان التحرير، زاعمًا أن الميدان ممتلىء بالمتظاهرين، رغم أنهم لم يدخلوا إطلاقًا ميدان التحرير مساء أمس، مما يتبين سوء النية المبيت لشيخ ينتمى للأسرة الحاكمة بقطر، فى التحريض المستمر ضد مصر.

 وقال الشيخ القطرى، فى تغريدة له: "يجب أن ينزل الإخوان بكل ثقلهم لدعم الثورة، وإعطاها الزخم، ويتركوا شعاراتهم ولا يميزوا أنفسهم عن الناس، وبإذن الله ستنجح الثورة حتى لو قتل الآلاف". وقال فى تغريدة أخرى: "أسرار خطيرة جداً عندما تملك مستوى عالى من الوعى تعرف معنى علاقة السيسى وعبد الناصر الخاصة مع حارة اليهود".

 وأهان القضاء فى تغريدة ثالثة: "اليوم أثبت القضاء أكذوبة القضاء الشامخ، والتى خُدع بها الكثير من الناس، اليوم أثبت القضاء صحة موقف مرسى بتحصين قراراته من تآمر قضاء فاسد".

ooo

اخر الأخبار