نعي فلسطيني لشهيدي طولكرم "الجبعاوي وأبو دغش"

تابعنا على:   09:39 2023-09-24

أمد/ نعت فصائل سياسية وأجنحة عسكرية في بيان منفصلة وصلت "أمد للإعلام" نسخةً منه صباح يوم الأحد، شهيدي مدينة مخيم نور شمس في مدينة طولكرم أسيد الجبعاوي وعبد الرحمن أبو دغش.

حركة حماس..

نعت حركة حماس، الشهيدين أسيد أبو علي، وعبد الرحمن أبو دغش، اللذين ارتقيا بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وقدمت حماس التحية لعناصرها في كتائب القسام والمجاهدين من فصائل المقاومة كافة الذين تصدوا للاقتحام الهمجي للمخيم وأوقعوا إصابات محققة في صفوف قوات جيش الاحتلال.

الجبهة الشعبيّة..

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، شهداء طولكرم الأبطال أسيد جبعاوي وعبد الرحمن أبو دغش، الذين استشهدا اليوم الأحد أثناء تصديهم البطولي لقوات الاحتلال خلال اقتحام مخيمي طولكرم ونور شمس، بعد قيامها بإحداث أضرار كبيرة بالبنية التحتية وممتلكات المواطنين.

وأكّدت الشعبيّة، أن جرائم الاحتلال المستمرة والمتصاعدة بحق شعبنا لن تمر دون رد، وأن الاحتلال سيدفع ثمنًا غاليًا بمزيدٍ من تصعيد عمليات المقاومة التي تستهدف العدو ومستوطنيه.

وقالت الجبهة في بيانها، إنّ هذا العدو يخطئ في حساباته ويتمادى في أوهامه، إذ يمضي في جرائمه بهذه العنجهية والصلف والوحشية، مشددةً أنّ استمرار الاحتلال باجتياحاته المتواصلة لمدننا وقرانا ومخيماتنا على امتداد الأرض الفلسطينية المحتلة وإرهاب الآمنين لن يحقق له الأمن والأمان، بل إنّ تصاعد عدوانه كل يوم سيشعل لهيب المواجهة وسيزيد من عزمنا واصرارنا على مواصلة درب الكفاح والنضال بوجه الاحتلال.

المقاومة الشعبية..

نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، شهيدي طولكرم أسيد أبو علي (21 عاماً) و عبد الرحمن أبو دغش (32) عاماً الذين ارتقيا بعد إصابتهما بالرصاص في الرأس خلال عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس شرق طولكرم صباح اليوم الأحد ونؤكد أن العدو الصهيوني يتحمل كامل المسؤولية على جرائمه اليومية ودماء أبناء شعبنا لن تذهب هدراً.

ودقمت الحركة، الحية لكافة الكتائب والوحدات التي صدت العدوان واشتبكت مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس ونؤكد أن المقاومة الفلسطينية ما وجدت إلا لتحمي شعبنا وتصد العدوان وتلجمه عن كل جرائمه ولن تخذل شعبها وستكون وفية لكل دماء الشهداء.

الجبهة العربية الفلسطينية..

نعت الجبهة العربية الفلسطينية شهيدي طولكرم أسيد أبو علي (21 عاماً)، و عبد الرحمن أبو دغش (32) عاماً، الذين ارتقيا خلال عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس شرق طولكرم، مؤكدة على أن عدوان الاحتلال المتواصل على مدننا وقرانا ومخيماتنا لن يكسر ارادة شعبنا الصلبة في مواصلة النضال حتى انتزاع الحقوق كاملة.

وأضافت الجبهة، اننا ونحن ننعى شهيدي طولكرم البطولة، نتوجه بأحر التعازي لعائلتهما وأصدقائهما وإلى أهلنا في مخيم نور شمس، مؤكدين أن كل قطرة دم تسيل من شعبنا يؤكد فيها جلياً أنه على استعداد لبذل أعظم التضحيات لتحقيق الأهداف التي امن بها الشهداء وقضوا في سبيل تحقيقها، وأن إرادة الصمود والتحدي ستبقى صلبة وقوية أمام قوة وترسانة المحتل الغاصب في مواصلة النضال ودحر الاحتلال عن أرضنا.

اخر الأخبار