صحفيون من اجل العداله تطالب كي مون بالوقوف عند مسؤلياته تجاه معاناة غزه

تابعنا على:   21:35 2014-11-28

أمد/ غزة : طالبت منظمة صحفيون من اجل العداله الأمين للأمم المتحده بان كيمون بالوقوف عند مسؤلياته تجاه معاناة المواطنين في غزه بعد الحرب الأخير محذرة من انفجار الاوضاع لان غزه التي لا تستطيع تحمل المزيد من الضغط والخنق في كل مقومات الحياه واساسياتها .

ودعت منظمة صحفيون من اجل العداله  في بيان صحفي  بمناسبة حلول  ذكري يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني كيمون للعمل من اجل فتح معابر غزه وأهمها معبر رفح وضرورة ضمان حرية السفر لأبنائه والتأكد من دخول مواد البناء ومستلزمات الحياه من مياه وكهرباء وأساسيات.

وطالبت الجامعه العربيه بالعمل علي عدم المشاركة في خنق غزه وقتلها لأهداف سياسيه وحزبيه في المنطقه.

وحثت المنظمه رئيس الحكومة الدكتور الحمد الله بالقدوم الي غزه وممارسة واجبه للتخفيف عن معاناة الشباب والناس

ونحذر هنا من انفجار كبير يهدد السلم والأمن في كل المنطقه بسبب انعدام الامل واليأس والبطالة والفقر المدقع.

واستذكرت منظمة صحفيون من اجل العداله في فلسطين كل التضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني  وتستذكر كل المواقف المشرفه لأنصار الحق والعداله في العالم وقفتهم مع نضال الشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله في وطن ومواطنه متساوية للجميع بدون الانتباه الي الدين والقوميه .

وقالت صحفيون من اجل العداله في بيانها : في هذا اليوم نؤكد ضروره الاستمرار في النضال ضد الظلم والاحتلال والعنصرية. ونطالب كل النشطاء والأصدقاء في العالم بالاستمرار في دعم نضال فلسطين من اجل التحرر.

وشكرت المنظمة العالم الحر والصديق لوقوفهم مع اعدل قضيه علي وجه الارض وطالبت باستمرار التضامن وتفعيله الي ما يصبوا الي تحقيق السلم والأمن والحريه للجميع في غزه.

 

اخر الأخبار