مدرس يضرب طالب ثانوي بسبب أكله الشيبس في غزة

18:43 2013-11-17

أمد/ غزة : تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حادثة غريبة جرت مع طالب في مرحلة الثانوية العامة في مدرسة الكرمل الواقعة غرب مدينة غزة وسط تواطؤ من إدارة المدرسة مع المدرس الذي اعتدى على الطالب وتسبب في إصابته بحالة إغماء جرى نقله بعدها إلى مستشفى الشفاء بغزة.

وقال النشطاء إن أحد المدرسين اعتدى على الطالب هشام دياب بالضرب بعصاه على منطقة حساسة في جسده الأمر الذي أدى لسقوط الطالب على الأرض, مشيرين إلى أن المدرس لم يكتفي بهذا الاعتداء بل قال للطالب- حسب قولهم- "بكفي تمثيل" ومن ثم قام بركله بقدمه في نفس المنطقة الأمر الذي أدى إلى فقدانه الوعي.

ولفت النشطاء إلى أن الحادثة تزامنت مع تفقد وفد من تربية وتعليم حماس للفصول الدراسية الأمر الذي دفع إدارة المدرسة إلى  "رمي" الطالب في غرفة "أدوات التنظيف" حتى فقد التنفس حيث جرى نقله بعد مغادرة الوفد إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.

وأشار النشطاء إلى أن المدرس قام بفعلته بحق الطالب بسبب تناول الطالب دياب "الشيبس" بعد أن ضرب جرس المدرسة.. !

ولاقي الحادث ردود فعل غاضبة على ما قامت به إدارة المدرسة والمدرس الذي يعتبر قدوة بحق الطالب دياب مستغربين ذلك التصرف بحق الطلبة حيث قال بعضهم " والله لو أشعل سيجارة في الحرم المكي لما عاقبته هيئة الأمر بالمعروف بهذه الطريقة ".

فيما طالب بعضهم المدرس إلى ترك التدريس ودعا النشطاء وزارة التربية والتعليم إلى التحقيق في الأمر وعدم تكرار تلك الحادثة.

اخر الأخبار