محدث- طوباس: جماهير غفيرة تُشيع جثمان الشهيد "عبد الرحيم غنام"- فيديو

تابعنا على:   11:28 2023-09-01

أمد/ طوباس: شيعت جماهير مدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة يوم الجمعة، الشهيد عبد الرحيم غنام 36 عاماً، إلى مثواه الأخير.

وشارك المئات بجنازة الشهيد غنام، وسط صيحات من الغضب وشعارات تندد بجرائم الاحتلال وتطالب بالرد عليها.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى طوباس التركي الحكومي، بمشاركة ممثلين عن الفعاليات الرسمية والوطنية والشعبية في طوباس، باتجاه مسقط رأسه في بلدة عقابا.

وحمل المشيعون جثمان الشهيد الذي لف بالعلم الفلسطيني، وجابوا به شوارع البلدة، وصولا إلى منزل عائلته حيث ألقيت عليه نظرة الوداع الأخيرة، وسط هتافات غاضبة ومنددة بجرائم الاحتلال المتصاعدة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومؤيدة للوحدة الوطنية لمواجهة مخططات الاحتلال وجرائمه.

وأدى المشاركون صلاة الجمعة، والجنازة على جثمان الشهيد قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء بالبلدة، وسط حضور جماهيري غفير.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت استشهاد الشاب عبدالرحيم فايز عوض غنام 36 عاماً، متأثرآ بإصابته برصاص جيش الاحتلال في الرأس بمدينة طوباس.

وأصيب 4 شبان، محاصرة جيش الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بعد اقتحامها بلدة عقابا شمال مدينة طوباس، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية، بأن شابا أصيب برصاصة حية في الرأس وصفت حالته بين المتوسطة والخطيرة، وآخر برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في البطن، بعد إطلاق الاحتلال الرصاص الحي والمطاط بكثافة.

وكانت قوات الاحتلال منعت لطواقم الطبية من نقل الإصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، لأكثر من ساعة قبل السماح لها بنقلها إلى المستشفى في طوباس.

واقتحم جيش الاحتلال البلدة مع سماع صوت إطلاق نار كثيف، حيث تحاصر قوات الاحتلال منذ أكثر من ساعة، منزل المواطن عبد الرازق أبو عرة.

اخر الأخبار