فدا : يطالب حماس بعودة فضائية العربية للعمل بغزة بعد وكالة معاً

تابعنا على:   15:32 2013-11-17

أمد / غزة /  رحب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) بقرار الحكومة المقالة في غزة إعادة افتتاح مكتب وكالة معاً في مدينة غزة بعد إغلاق دام حوالي ثلاثة أشهر دون أسباب مبررة .

واعتبر محمود روقه عضو اللجنة المركزية لـ(فدا) ونائب رئيس دائرة الإعلام ومسؤول المكتب الصحفي في قطاع غزة قرار حكومة حماس بالتراجع عن إغلاق مكتب (معاً) في مدينة غزة هو خطوة بالاتجاه الصحيح نحو الالتزام بالقوانين الفلسطينية وفي مقدمتها قانون المطبوعات النشر وإفساح المجال كاملاً لكل وسائل الإعلام المحلية والدولية للعمل بكل حرية وفي إطار المهنية والقوانين المعمول بها .

وطالب روقه الحكومة المقالة في غزة بالتقدم خطوة أخرى نحو إعادة فتح مكتب فضائية العربية الذي أغلق في ذات الوقت مع وكالة معاً ، والعمل على إعادة معدات البث التلفزيوني التي تم سرقتها بواسطة مسلحين بعد تعرض أحد عامليها للاعتداء من قبلهم .

وثمن عضو اللجنة المركزية لـ(فدا) دور وكالة (معاً) وفضائية العربية المهني وعمل طواقمهما بكل إخلاص لنقل وقائع الحربين الأخيرتين على قطاع غزة والحصار الظالم المفروض عليه منذ سنوات طويلة ، وهو ما يقدره شعبنا لهم ولكل وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية التي ساهمت وتساهم بفضح الجرائم الإسرائيلية ضد شعبنا سواء في قطاع غزة أو الضفة والقدس .