اجتماع للعاملين في نقابات البتروكيماويات

تابعنا على:   13:09 2014-11-26

أمد / رام الله : عقدت النقابة العامة للعاملين في البتروكيماويات في فلسطين صباح اليوم اجتماعاً هاماً لها في رام الله بحضور رئيس النقابة العامة محمد عدوان ورؤساء النقابات الفرعية من كل المحافظات حيث جرى مناقشة الوضع العام للنقابة والعديد من القضايا التي تهم النقابة وقطاع العاملين في البتروكيماويات .

وابرز ما تم إقراره في الاجتماع الدوري للنقابة هو تشكيل لجنة تحضيرية للمباشرة في التحضير لعقد المؤتمر العام الثاني للنقابة في فلسطين والتي قرر أن يعقد في النصف الأخير من شهر كانون ثاني /2014م.

ومن جانب آخر حذرت النقابة العامة للعاملين في البتروكيماويات في فلسطين من العبث في النقابة وأموالها محملة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كامل المسؤولية القانونية من المساس بأموال النقابة وخاصة المشروع المقدم من اتحاد نقابات عمال بلجيكا FGTB .

إن النقابة العامة للعاملين في البتروكيماويات تدين كافة الممارسات غير المسؤولة وغير القانونية التي تمارس من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تمس النقابة وكافة هيئاتها الشرعية المنتخبة وتطالب وزارة العمل بالتدخل الفوري والسريع لوقف لهذه الممارسة التي تضرب وحدة الحركة النقابية ، هذا وقد قدمت النقابة العامة بشكوى لدائرة علاقات العمل في وزارة العمل الفلسطينية.

اخر الأخبار