جمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة اغاثة اطفال فلسطين (بيس)شيكاغو

تابعنا على:   16:37 2014-11-25

أمد / رام الله : وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مع مؤسسة اغاثة اطفال فلسطين (peace)، مذكرة تفاهم لدعم الأنشطة الثقافية والإغاثية ورعاية الأيتام التي تنفذها جمعية عطاء فلسطين الخيرية منذ سنوات، وذلك في مقر الجمعية في رام الله التحتا.

مؤسسة اغاثة اطفال فلسطين “ peace” اسست عام 2000 في الولايات المتحدة الامريكية/شيكاغو وتضم في عضويتها مجموعة من الخبراء والمختصين من كافة الخبرات العلمية وخاصة مجال الطب ولهم باع طويل في تقديم المساعدات العلاجية لذوي الاحتياجات الخاصة وحيث ان مؤسسة بيس هي مؤسسة تعمل في مجال إغاثة أطفال فلسطين تحت سن الثامنة عشر من ذوي الاحتياجاتالخاصة وتقديم الرعاية والعلاج الخاص لهم داخل احدث المستشفيات تطورا في العالم وتقديم كافة الاحتياجات الخاصة التي يحتاجها الطفل تحت سن الثامنة عشر وتهدف الى المساهمة في توفير كافة وسائل الرعاية للأطفال فلسطين واستقطاب أكبر قدر ممكن من الأطفال من خلال تقديم برامج فعالة ومتطورة.

وعملت المؤسسة على تقديم الخدمات والدعم المالي الى كثير من المركز الصحية والمستشفيات والجامعات الفلسطينية سواء داخل الضفة الغربية او قطاع غزه .

وأكدت السيدة رجاء ابو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، انه وبموجب هذه الاتفاقية ستصبح جمعية عطاء فلسطين الخيرية هي العضو الشريك مع مؤسسة “peace” في تنفيذ مشاريع الجمعية في الضفة الغربية وضواحي القدس وقطاع غزة.

من ناحية أخرى، اشادت السيدة خولة عبد الرازق رئيس مجلس الإدارةلمؤسسة إغاثة أطفال فلسطين، ان توقيع الاتفاقية جاءتقديرا للمنفعة التي يسعى الطرفين اليها في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه والمساهمة في بناء دولته المستقلة ورغبة من الطرفين في الوصول الى التعاون والتنسيق فيما بينهما، بما يؤدي الى زياده قدرتهما على تحقيق اهدافهما المشتركة مستقبلا .

اخر الأخبار