صحة المرأة تنظم رحلة ترفيهية للقياديات والرياديات

تابعنا على:   11:43 2014-11-24

أمد  /غزة :نظم مركز صحة المرأة التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر رحلة ترفيهية لدعم الرياديات والقيادات بالمركز نفسيا واجتماعيا بعد الضغوطات التي تعرضن لها أثناء العدوان ،وذلك خلال جولة شملت ملاهي البشير، مطعم التايلاندي، كاظم، الشاليهات.

تضمنت الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية تخللها حلقات غناء تراثى والمسابقات الحركية التنشيطية ، ألعاب الملاهي، ركوب الخيل و السفينة ،وحفر الكوسا وغيرها من الأنشطة التي تقوم على التحدي بين مهارات القياديات من جهة والرياديات من جهة اخرى.

وعن الهدف من الرحلة قالت مدير مركز صحة المرأة بالبريج فريال ثابت :" الرحلة تأتى في إطار توطيد علاقة القياديات والرياديات بالمركز، ورفع الروح المعنوية لبذل مجهود أكبر في خدمة مجتمعهن، بالإضافة الى الدعم النفسي والاجتماعي الذى تعرضن له في العدوان الأخير على القطاع .

وأكدت منفذات النشاط على أهمية الترفيه والدعم النفسي للفئة قبل البدء بأي نشاط حتى يتحقق الاستقرار والراحة النفسية كأرضية للعمل الناجح في الوقت القادم .

وقد عبرت المشاركات عن فرحتهن الشديدة بالرحلة وما تضمنته من أنشطة، وطالبن بتكرارها بين الفنية والأخرى كطريقة لتجديد النشاط وشحذ الهمم للعمل.

اخر الأخبار