حالة الطقس: أمطار حتى الثلاثاء وتحذير من الفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة

تابعنا على:   09:25 2014-11-21

أمد/ رام الله: تتأثر المنطقة ابتداء من اليوم الجمعة، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم،  ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً تبدأ في المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء إلى بقية المناطق،  والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة  السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد 'السبت' يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من: خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، شدة سرعة الرياح خاصة أيام الجمعة والسبت، خطر التزحلق على الطرق، ومن انخفاض مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

أما يوم الأحد المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت 'الأرصاد الجوية' أن يكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اخر الأخبار