بولس: حالة من الترقب يعيشها الأسرى المُعاد اعتقالهم

تابعنا على:   20:32 2014-11-20

أمد / رام الله : قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس، إن حالة من الترقب يعيشها الأسرى المحررون في صفقة 'شاليط'، الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم في حزيران الماضي.

جاء ذلك إثر زيارة المحامي بولس للأسرى في سجن 'جلبوع' اليوم الخميس، حيث أشار إلى أن الأسرى من محرري الصفقة ينتظرون قرارات الحكم بحقهم، وهم: عدنان مراغة، وجمال أبو صالح، وعلاء البازيان، وسامر العيساوي، وعارف الفاخوري، وناصر عبد ربه.

وأضاف بولس أن الأسرى ل يشتكون من النقص الحاد في 'الكنتين'، والملابس والأغطية، سيما مع التزايد في عدد الأسرى الموقوفين، وخاصة الأسرى الذين يتم اعتقالهم من مدينة القدس.

صورة: ‏بولس: حالة من الترقب يعيشها الأسرى المُعاد اعتقالهم رام الله 20-11-2014 - قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس، إن حالة من الترقب يعيشها الأسرى المحررون في صفقة 'شاليط'، الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم في حزيران الماضي. جاء ذلك إثر زيارة المحامي بولس للأسرى في سجن 'جلبوع' اليوم الخميس، حيث أشار إلى أن الأسرى من محرري الصفقة ينتظرون قرارات الحكم بحقهم، وهم: عدنان مراغة، وجمال أبو صالح، وعلاء البازيان، وسامر العيساوي، وعارف الفاخوري، وناصر عبد ربه. وأضاف بولس أن الأسرى ل يشتكون من النقص الحاد في 'الكنتين'، والملابس والأغطية، سيما مع التزايد في عدد الأسرى الموقوفين، وخاصة الأسرى الذين يتم اعتقالهم من مدينة القدس.‏

اخر الأخبار