كاجول.. هل ابتعدت عن السوشيال ميديا؟

تابعنا على:   15:36 2023-06-10

أمد/ فاجأت نجمة بوليوود كاجول معجبيها وجمهورها صباح أمس الجمعة، عندما أعلنت على حسابها الخاص بإنستغرام وتويتر أنها ستأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة بخلفية سوداء ونصاً جاء به: "أواجه واحدة من أصعب التجارب في حياتي". وكتبت في قسم التعليقات: "أخذ استراحة من السوشيال ميديا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kajol Devgan (@kajol)

حقيقة ابتعاد كاجول عن السوشيال ميديا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kajol Devgan (@kajol)

كاد هذا المنشور المشفر أن يُصيب متابعي كاجول ومعجبيها بالقلق والحيرة، إذ انهمرت التعليقات القلق على مشاركتها، حيث علق أحد المستخدمين: "لا بأس ألا تكوني بخير، خذي وقتك"، وكتب آخر: "أنتِ قوية بما يكفي لمواجهة أي مشكلة". لكن بعد ساعتين، أعلنت الممثلة أنها كانت تشير إلى مسلسلها الجديد على الإنترنت بعنوان The Trial - Pyaar Kanoon Dhokha. ومساء الجمعة، شاركت أول إطلالة لها من العرض على إنستغرام وتويتر وكتبت: "كلما كانت المحاكمة أكثر صرامة، زادت صعوبة عودتك! شاهد المقطع الدعائي لدراما قاعة المحكمة The Trial - Pyaar Kanoon Dhokha في 12 يونيو. فقط على Disney + Hotstar".
لذلك بعد أن أعلنت الفنانة، صباح الجمعة، أنها أخذت استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت جميع منشوراتها الموجودة على انستغرام، تبين أنها كانت استراتيجية ترويجية لسلسلة الويب القادمة الخاصة بها والتي تصادف أنها مقتبسة من دراما قاعة المحكمة الأمريكية The Good Wife.
من المعروف عن كاجول أنها نشطة على إنستغرام، لا سيما في نشر الصور مع عائلتها، بمن في ذلك زوجها أجاي ديفجن، ابنتها نيسا وابنها يوغ. كما أنها كثيراً ما تنشر ذكريات عن أفلامها الشهيرة مثل Gupt وBekhudi.

تاريخ كاجول في السينما الهندية

عملت كاجول في صناعة السينما الهندية منذ عام 1992 عندما ظهرت لأول في فيلم Bekhudi إلى جانب كمال سدانه. والدتها تانوجا وخالتها نوتان من الممثلات، وكذلك جدتها شبانة سامارث. كان والدها شومو موخيرجي مخرجاً ومنتجاً سينمائياً. كما انضمت أختها الصغرى تانيشا موكرجي إلى صناعة السينما كممثلة.
شوهدت الممثلة آخر مرة في الدراما العاطفية Salaam Venky، والتي يتم بثها على ZEE5. وستظهر لاحقاً في فيلم Lust Stories 2 من Netflix India، وهي عبارة عن مجموعة من أربعة أفلام قصيرة تناقش العلاقات من وجهة نظر أنثوية. Lust Stories 2 من إخراج سوجوي غوش، كونكونا سنشارما، آر بالكي، وأميت آر شارما. ستظهر أيضاً في النسخة الهندية لبرنامج CBS الشهير The Good Wife، من إخراج سوبارن اس فارما، والذي سيُعرض قريباً علىDisney + Hotstar.

كلمات دلالية

اخر الأخبار