(محدث) التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل يوسف العسال

تابعنا على:   18:56 2014-11-19

أمد / وكالات : فجر مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة مفاجأة مدوية حول واقعة وفاة الفنان يوسف العسال داخل شقته بشارع بغداد في منطقة مصر الجديدة، مؤكداً أن 4 من اللصوص طرقوا باب الشقة، وعندما فتح لهم "العسال"، حاول اللصوص مجاراته لكي يتمكنوا من دخول الشقة عنوة لسرقة محتوياتها.

وأضاف المصدر أنه لدي محاولة اللصوص اختلاق أية قصة لدخول الشقة، حاول الفنان يوسف العسال طردهم وإغلاق الباب في وجههم، تعدي عليه أحدهم بالضرب بـ"بوكس" في فكه الأيسر، وقام آخر بتكميم فمه بقطعة "بلاستر" كانت بحوزتهم، ودخلوا الشقة.

وقام المتهمون عقب دخولهم للشقة بتقييد الفنان العسال في أحد كراسي المنزل، وتوجهوا صوب الغرف المتفرقة لتفتيشها بغرض سرقة محتوياتها وكل ما خف وزنه وارتفع ثمنه، وفوجئ أحدهم بزوجة الفنان المجني عليه بمحاولة الركض نحو الشباك والصراخ لطلب النجدة من الأهالي بعدما شاهدتهم، فانقض عليها أحدهم وتعدي عليه وقام بتقييدها بجوار زوجها، ونفذوا جريمتهم وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الفنان الراحل توفي نتيجة التعدي عليه وهبوط حاد بعد الموقف العنيف الذي تعرض له، ومحاولة أحد المتهمين خنقه لإسكاته حتي لا يفضح أمرهم ويكشف جريمتهم، وتعدوا بالضرب علي زوجته لمحاولتها الاستغاثة بالجيران، ومن جانبهم كشف رجال المعمل الجنائي أن المعاينة المبدئية تشير إلي وفاة الممثل يوسف العسال بما يسمي "إسفكسيا الخنق"، وهو هبوط يحدث نتيجة حالة من التعدي بالضرب أو العنف الشديد.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغاً من الأهالي يفيد بعثورهم علي جثة الفنان القدير يوسف العسال غارقاً في دمائه داخل شقته بمصر الجديدة. فانتقل علي الفور رئيس مباحث القسم وعدد من ضباط المباحث إلي مكان الشقة بدائرة القسم، وقام رجال المعمل الجنائي برفع البصمات لتحديد هوية المتهمين مرتكبي الجريمة، كما توجه عدد من ضباط المباحث لسؤال عدد من الأهالي والسكان في العقار الذي يسكن فيه الممثل المتوفي، وبإخطار اللواء علي الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بالواقعة، أمر بسرعة تحرير محضر بالواقعة، وانتقال النيابة العامة للتحقيق.

اخر الأخبار