في ذكرى النكسة..

"فتح" : سنواصل مقاومتنا حتى زوال الاحتلال وإقامة الدولة

تابعنا على:   10:59 2023-06-05

أمد/ رام الله:

أكدت حركة فتح، اليوم الإثنين، أن كل أشكال التهويد، والاستيطان التي تقوم بها سلطات الاحتلال، ومحاولة تغيير معالم فلسطين الجغرافية والتاريخية، وتهويد القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية هي أعمال غير شرعية، والشعب الفلسطيني سيواجهها بكافة أشكال المقاومة حتى رحيل الاحتلال عن أرض وشعب فلسطين.

وقالت حركة فتح في بيان صحفي، صادر عن مفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة، لمناسبة الذكرى الـ56 للنكسة، إن كل ما نتج عن هذا الاحتلال هو باطل وغير شرعي وإلى زوال، مؤكدةً إصرار الشعب الفلسطيني على أنه لن يركع، ولن يستسلم، وسيواصل نضاله حتى زوال الاحتلال.

وأضافت فتح أنها ستواصل الكفاح بإصرار أكبر وعزيمة أشد حتى كنس ورحيل الاحتلال الإسرائيلي ونيل الحرية والإستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشارت إلى أن القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة تعطي الشعب الفلسطيني كل الحق بمقاومة جيش الاحتلال، والاستيطان، وكل سياسات التوسع والتهويد، داعية إلى تعزيز الوحدة والتلاحم في مواجهة الاحتلال، كونها اقصر الطرق لتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والإنتصار وتحقيق حلم العودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

وطالبت فتح الأمة العربية إلى مواصلة الوقوف إلى جانب كفاح الشعب الفلسطيني الصامد والثابت على أرضه، في خط الدفاع الأول، دفاعا عن الأمة، ومقدساتها، وعن كرامتها، ومن أجل مستقبل حر مزدهر، مذكرة بالشعار القومي العربي الأهم “تحرير فلسطين طريق الوحدة”.

وأردفت فتح: “أن فلسطين ستبقى قلب وضمير أمتنا العربية، والقضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب الأولى، مهما بلغت الضغوطات ومحاولات تمزيق الأمة وتفريقها”.

كلمات دلالية

اخر الأخبار