بالتعاون مع فلسطينيات ..القنصلية الالمانية تسلم المصورة الصحفية أبو العوف كاميرا فوتغرافية

تابعنا على:   23:14 2014-11-18

أمد / غزة : سلّمت فلسطينيات  بالتعاون مع القنصلية الالمانية   المصورة الصحفية سمر أبو العوف من مدينة غزة اليوم، كاميرا فوتغرافية تعويضاً عن الكاميرا التي فقدتها أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال أوليفر سكرتير أول القنصلية الألمانية والذي سلّم الصحفية الكاميرا بمراسم احتفالية بهيجة بمؤسسة فلسطينيات؛ أنه قد زار المؤسسة في وقت سابق وعقد اجتماعاً مع مجموعة من الصحفيات استمع خلالها لتجربتهن الإعلامية وخاصة خلال العدوان على غزة.

وأضاف أوليفر أنه استمع لتجربة المصورة الصحفية أبو العوف، فتأثر بها وشعر بالتضامن الشديد معها، كونها تعمل بشكل حر، فقرر مساعدتها، وتمكن أخيراً من توفير كاميرا لها.

وأعرب عن أمنياته أن تسهم هذه الكاميرا التي أصبحت ملكاً لسمر في تحقيق طموحاتها بمواصلة عملها كمصورة صحفية.

بدورها عبرت أبو العوف عن بالغ سعادتها وشكرها للقنصلية  الالمانية  التي وفرت لها الكاميرا التي كانت تحلم بها خاصة بعد فقدان كاميرتها الأولى، مؤكدة أنها ستوفر عليها الكثير من الجهد والعناء وتساعدها على إنجاز مهامها الصحفية.

ووعدت أبو العوف الضيفين الألمانيين أوليفر ومساعده هاري بأن تقيم معرضاً خاصاً للصور سيكونان أول المدعوين فيه.

وقدمت أبو العوف شكرها الجزيل لمؤسسة فلسطينيات التي واصلت الجهد طوال الفترة الماضية من أجل العمل على توفير كاميرا لها حتى تمكنت من ذلك من خلال القنصلية الألمانية.

بدورها قالت وفاء عبد الرحمن مديرة مؤسسة فلسطينيات، أن تقديم هذه الهدية لسمر هو إنجاز حقيقي نأمل ان تبني عليه سمر الكثير، كذلك فإن هذه الجهود تأتي في إطار مساعي المؤسسة لتوفير بيئة عمل مناسبة للصحفيات في قطاع غزة وتزويدهن باللوجستيات اللزمة.

 

وأكدت عبد الرحمن أن المؤسسة ستواصل الجهود من أجل مساعدة باقي الصحفيات في قطاع غزة، كي يتمكن من أخذ دورهن الذي يستحقونه ويبحثون عنه.

اخر الأخبار