الحمد الله : الحكومة ملتزمة بدعم البلديات ومؤسسات الحكم المحلي لاحداث تنمية اقتصادية واجتماعية

تابعنا على:   17:26 2013-11-16

أمد/ رام الله /  أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على مساعي الحكومة في تعزيز قدرة مؤسسات الدولة الفلسطينية، لخدمة ورعاية مصالح المواطنين، والعمل على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة، والنهوض بنوعيتها، المتركزة من خلال هيئات ومجالس الحكم المحلي، والتي هي شريك حيوي في تحديد اولويات التدخل الحكومي، وبلورة المزيد من المشاريع التنموية لتلبية احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة اجراها الى منطقة الكفريات (جسر وادي التين، جبارة، كفر عبوش، كفر صور) في محافظة طولكرم، برفقة وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، ومسير اعمال محافظة طولكرم سعيد جمال، ورئيس بلدية الكفريات عماد الزبدي، وعضو المجلس التشريعي سهام ثابت، وعدد من قادة المؤسسة الامنية، والشخصيات الاعتبارية في المنطقة.

واضاف الحمد الله ان الحكومة من خلال عملها الجاد في الاطلاع على حاجات ابناء الشعب الفلسطيني، تواصل السير في جهود التنمية الاقتصادية، والاجتماعية، التي تشكل مكونا اساسيا لتعزيز صمود ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال الحمد الله ان تحقيق المشاركة الديمقراطية في صنع القرار التنموي، يتطلب بناء المزيد من جسور الثقة مع المواطن، والتنسيق الايجابي والاستراتيجي مع كافة ومجالس هيئات الحكم، لترسيخ النضج في مجالات الحكم والادارة، وتوفير المزيد من الدعم اللازم تعزيز عمل هيئات الحكم ورفع كفاءتها.

هذا وقام الحمد الله بافتتاح شارع كور- كفر عبوش، وقدم دعم مالي مباشر لتعبيد الطرق الداخلية للكفريات بقيمة 300 الف دولار، وذلك للتأكيد على الالتزام المالي الحكومي في سبيل دعم البلديات ومؤسسات الحكم المحلي، بالاضافة الى تزويد منطقة الكفريات بعدد من المحولات الكهربائية، وتمديد خط ضغط كهرباء عالي جنوب كفر عبوش بطول 2 كم.

اخر الأخبار