تشافي: برشلونة جاهز بنسبة 200% لحسم لقب الليجا

تابعنا على:   17:00 2023-05-13

أمد/ أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن حماس لاعبي البارسا للتتويج بلقب الدوري الإسباني أمام إسبانيول فى ديربي كتالونيا غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، "غدًا مباراة من أجل الفوز بالدورى، نحن متحسمون، غدًا فرصة لنا، نتوقع إسبانيول عنيف لأنهم تحسنوا مؤخرًا".

وأضاف مدرب برشلونة، "نحن جاهزون بنسبة 200% وسعداء جدًا وبكثافة، غدًا أول فرصة لنا للفوز بالدورى، سيكون موسما رائعا لو فزنا بالدوري وغدًا هى فرصتنا، نريد الفوز بالدوري".

وتابع، "أنا متحمس للفوز بالدوري غدًا، ولا أهتم إذا كان فى الديربي، لن نفوز بالدوري أمام إسبانيول بل جميع الفرق، أنا متحمس غدًا".

واصل مدرب البارسا، "بالتأكيد الجانب الذهني غدًا مهم، أتوقع مباراة صعبة لأن الديربي دائمًا مباريات توتر، بالنسبة لي متفاجئ بترتيب إسبانيول".

وعن قرار بوسكيتس بالرحيل عن برشلونة بعد نهاية عقده الصيف المقبل، علق تشافي، "أحترم قرار بوسكيتس وأتمنى له كل التوفيق، أعتقد أن سيرجيو اتخذ قرارًا جيدًا، رحيله يؤلمنا لكنه يغادر في وقت رائع، بالنسبة لي كان صديقًا رائعًا".

وواصا المدير الفني لبرشلونة الحديث عن بوسكيتس قائًلا، "هو أذكى لاعب لعبت معه على الإطلاق، لقد كان 10 على 10 فى كل شيء، فى السلوك، وكرة القدم، إنه أفضل محور في تاريخ برشلونة دون شك".

وحول الممر الشرفي فى الجولة المقبلة، حال التتويج بالليجا، رد تشافي، "أنت تعرف بالفعل رأيي فى ذلك، إنه عمل احترام للفائز حتى للتعبير عن الإعجاب، لقد فعلنا ذلك مع بيتيس العام الماضي، وأنا فعلت ذلك لمدريد كلاعب فى البرنابيو وسأفعل ذلك دائمًا من أجل الروح الرياضية، ولكن دعنا ننجز الأمر غدًا، يجب أن تحدث أشياء كثيرة قبل ذلك".

وكشف تشافي مدرب برشلونة عن دعوة جيرارد بيكيه لحضور احتفالات التتويج بالدوري الإسباني.

وأنهي تشافي تصريحاته عن موقف الفرنسي عثمان ديمبيلي من المشاركة أمام إسبانيول قائًلا، "بات جاهزًا بنسبة 100% كنا نتدرب بشكل جيد للغاية وعثمان جاهز وسنتخذ قرارنا غدًا".

كلمات دلالية

اخر الأخبار